Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال ينفرد بالصدارة.. والنصر يتعادل بـ»قاتل»

الهلال ينفرد بالصدارة..  والنصر يتعادل بـ»قاتل»

A A
واصل فريق الهلال انفراده بصدارة فرق دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بعد فوزه الصعب على مُستضيفه الرَّائد بهدفٍ دون رد سُجِّل في الدقيقة 83 عن طريق المُدافع علي البليهي بعد كُرةٍ مرفوعة من ياسر الشهراني من الجهة اليُسرى على رأس المُندفع علي البليهي لعبها داخل الشباك الرائدية كهدف أول ووحيد وحاسم في المُباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة لحساب الجولة السابعة، في مُواجهةٍ سريعة ومُثيرة ومفتوحة بين الفريقين من حيث الأداء والهجوم. وبهذه النتيجة يرفع الهلال رصيده إلى النقطة الـ19 أولاً، ويبقى الرائد عند النقطة العاشرة.

فيما تعادل النصر مع ضيفه الاتفاق بنتيجة 2-2 بعد مباراة مثيرة تقدم خلالها فارس الدهناء بهدفين دون مقابل بواسطة فيليب كيش من جزائية في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ونعيم السليتي بتسديدة جميلة د(51)، قبل أن يهدر عبدالرزاق حمدالله ركلة جزاء د(60) بعد أن طوح بالكرة عاليًا، وعند الدقيقة 89 أحرز سامي النجعي الهدف الأول للنصر، وفي الدقيقة 97 سجل حمد الله هدف التعادل من ركلة جزاء.

وفي مباراة أخرى تغلب فريق أبها على مضيفه الفتح بنتيجة 3-1، أحرزها كارلوس ستراندبيرج «هدفين» في الدقيقتين 8 و82، وقودوين د(17)، بينما سجل هدف الفتح لاعبه سفيان بن دبكة من ركلة جزاء د(45+3).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store