Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نجوم القادسية: الفوز على الشباب أعطى اللاعبين ثقة أكبر

نجوم القادسية: الفوز على الشباب أعطى اللاعبين ثقة أكبر

A A
اعتبر مهاجم فريق القادسية الأسبق محمد الفرحان، أن أداء الفريق القدساوي هذا الموسم، وحتى الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مبشر بالخير.

وقال الفرحان لـ»المدينة» إن بداية الفريق في الموسم الجاري تعتبر هي الأفضل، خاصة بعد عودة الفريق لدوري الأضواء، متمنيًا أن يستمر عطاء اللاعبين على نفس الرتم، موضحًا أن فوز الفريق الأخير على الشباب يعتبر دافعًا معنويا جيدًا للاعبين، لتكملة المشوار بنفس الروح في الجولات المقبلة.

وبيَّن الفرحان أن قيمة الفوز على الشباب، تبدو جيدة، خاصة لو علمنا أن الشباب أحد الفرق المرشحة للمنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم، لما يضمه الفريق من لاعبين مميزين في كافة الخطوط.

واختتم الفرحان حديثه لـ»المدينة» بقوله «الفوز على الشباب جاء في توقيت جيد وبعد الخسارة من الاتحاد ليعيد الثقة في نفوس اللاعبين من جديد».

من جانبه أشاد مدرب الفريق الأسبق حمد الدوسري بمستوى الفريق في الموسم الجاري وبلاعبيه المحترفين الأجانب على رأسهم دانيلو اسبريلا ومدافع الفريق فيتاس ويليامس إلى جانب أندريا وستانلي.

وقال الدوسري لـ»المدينة « إن إدارة النادي نجحت في جلب لاعبين أجانب على مستوى جيد، متمنيًا من إدارة النادي المحافظة عليهم وعدم التفريط في أي واحد منهم.

وتوقع الدوسري أن يكون للقادسية شأن في الموسم الجاري في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والجدير بالذكر أن فريق القادسية سيخوض لقاء الجولة الثامنة من مسابقة الدوري خارج قواعده أمام العين المنتشي وذلك على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز في الباحة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store