Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفيصل يشهد توقيع تعاون بين "الموارد البشرية" وجامعة جدة وأمانتها لتعزيز التطوع

الفيصل يشهد توقيع تعاون بين "الموارد البشرية" وجامعة جدة وأمانتها لتعزيز التطوع

استقبل نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

A A
شهد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة اليوم، توقيع مذكرات تعاون بين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وجامعة جدة، وأمانة محافظة جدة.

ونصت المذكرة الأولى التي وقعها معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ماجد الغانمي، ومعالي رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان، على تعاون الجانبين في نشر مفهوم منصة العمل التطوعي وتقديم ساعات تطوعية من قبل الكادر التعليمي في المجالات التي تحددها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والاستفادة من الخريجين المتميزين في تقديم أعمال تطوعية بفروع التنمية بالمنطقة، إضافة لتقديم دراسات أكاديمية تساعد في تنمية المنطقة.

وتعزز المذكرة الثانية التي وقعها نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مع أمين محافظة جدة صالح التركي، جوانب التعاون في منح الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي منافذ بيع في مواقع متفرقة من مدينة جدة.

وكان الأمير خالد الفيصل قد استقبل في وقت سابق اليوم، نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ماجد الغانمي، يرافقه عددٌ من مسؤولي الوزارة.

واستمع سموه إلى شرح عن نبذة عن أعمال الوزارة في المنطقة والمحافظات التابعة لها، والخطط المستقبلية المزمع تنفيذها.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store