شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة بديوان الإمارة، أمس، مراسم توقيع اتفاقيات تعاون بين صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» مع جامعة طيبة، وغرفة المنطقة، وشركة نماء المنورة، ولجنة التوطين بإمارة المنطقة، وغرفة ينبع.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقيات بين مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) تركي بن عبدالله الجعويني مع كل من: رئيس جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، ورئيس مجلس إدارة غرفة منطقة المدينة منير محمد بن سعد.

فيما وقع النائب التنفيذي للأعمال بالصندوق فراس أباالخيل مع كل من:

رئيس مجلس إدارة غرفة ينبع مراد العروي، والرئيس التنفيذي لشركة نماء المنورة صالح أختربيك.

كما وقع مدير عام قطاع المرصد الوطني للعمل بالصندوق د.محمد القحطاني مع وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس ماجد الحربي.

وتأتي اتفاقيات التعاون في إطار الجهود المشتركة، لدعم تأهيل وتدريب وتوظيف أبناء وبنات المنطقة، وإكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة، وإعدادهم وتهيئتهم للمشاركة في سوق العمل، إضافةً إلى تطوير مستويات الأداء والإنتاجية بين مختلف الكوادر الوطنية العاملة في القطاع الخاص بالمنطقة، وزيادة فرص التوظيف للباحثين عن عمل. وهنأ سموه قيادات الجهات الموقعة على الاتفاقية بهذا التعاون المُشترك مؤكداً ضرورة العمل المُستمر لتحقيق الأهداف المنشودة وبذل كل الجهود للوصول إلى نتائج مُحققة على أرض الواقع يستفيد منها أبناء وبنات طيبة الطيبة.