استقبل فخامة الرئيس فوستين توادير رئيس جمهورية أفريقيا الوسطى بالمقر الرئاسي اليوم، معالي وزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز قطان .

ونقل معاليه خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله -، فيما حمل فخامته، وزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية نقل تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد، وتمنياته الطيبة لشعب المملكة بالمزيد من الرفعة والازدهار، مؤكداً أن بلاده تقف مع المملكة تجاه مختلف القضايا الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة العربية والأفريقية والإقليمية، كما قدم شكره للصندوق السعودي للتنمية على المشروعات التي يقوم بها في بلاده، بتوجيهات من القيادة الحكيمة.

وجرى خلال الاستقبال ، استعراض علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها في المجالات كافة ، بالإضافة إلى بحث مستجدات القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب.

كما التقى معالي وزير الدولة لشؤون الدولة الأفريقية الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز قطان ، بمعالي وزيرة الشؤون الخارجية ومواطني أفريقيا الوسطى في الخارج سيلفي بايبوتيمون، وذلك في مقر وزارة خارجية أفريقيا الوسطى .

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.