Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كاريلي يؤجل عودة فهد المولد للمباريات

كاريلي يؤجل عودة فهد المولد للمباريات

A A
فضل الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، تأجيل عودة مهاجمه فهد المولد للمبارايات، منحه مزيداً من الوقت رفع المعدل البدني، بعد أن تماثل للشفاء تماما من إصابة العضلة الخلفية التي أبعدته عن الفريق في الفترة الماضية.

وكان الاتحاديون ينتظرون عودة فهد للفريق في مباراة الوحدة المقررة غداً بمكة المكرمة، ضمن دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين، لكن كاريلي فضل تأجيل عودته للمباريات، حفاظاً على اللاعب، حتى تكتمل لياقته البدنية بشكل كامل.

وسيكون فهد المولد جاهزاً من الناحية البدنية والفنية، لمباراة الرائد يوم الاثنين المقبل، ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان فهد المولد، قد خضع الأحد الماضي، لفحص طبي للتأكد من شفائه تماماً من الإصابة العضلية، خاصة أنها كانت عبارة عن قطع كامل في العضلة، وأثبتت الفحوصات، سلامة اللاعب تماماً.

على صعيد متصل، يواصل الفريق تدريباته، استعداداً لمواجهة الوحدة غدا الخميس في دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث جهز كاريلي الفريق لكافة الاحتمالات، ومن بينها ركلات الترجيح.

وكان اتحاد كرة القدم، وبسبب الظروف الحالية التي فرضتها جائحة كورونا، قصر المشاركة على فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانطلاق المسابقة من دور الـ16 واللعب من مباراة واحدة فقط.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store