تختتم اليوم مباريات دور الـ16 لكأس الملك، بإقامة 5 مباريات هامة، وتقام بنظام خروج المغلوب من دور واحد، وذلك كما يلي:

يحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره الوحدة في مباراة هامة للفريقين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة.

والتقى الفريقان منذ أيام في مباراة الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتفوق النمور 2 /‏‏1 على نفس ملعب مباراة اليوم.

ويغيب عن الاتحاد اليوم فهد المولد، بعد أن فضل المدرب منحه مزيداً من الوقت لاستعادة كامل لياقته البدنية، بعد تعافيه مؤخراً من إصابة تمزق العضلة الخلفية، وكذلك البرازيلي هنريكي، المتواجد حالياً في البرازيل، ليكون إلى جوار زوجته التي وضعت مولودا منذ أيام.

على الجهة المقابلة، يعيش الوحدة مع مدربه البرتغالي ايفو فيريرا فرحة بعد فوزه على الهلال مؤخراً، كما يسعى الفريق الوحداوي إلى تعويض خسارة الدوري أمام الاتحاد، لذلك لن تكون المباراة سهلة على الفريقين.

وفي مباراة أخرى، يستقبل الأهلي على ملعب رديف الجوهرة المشعة، نظيره العين في مباراة لن تكون سهلة لأصحاب الأرض، حيث يقدم العين الصاعد حديثاً لدوري المحترفين لأول مرة في تاريخه عروضا جيدة، بينما الأهلي المنتشي من الفوز على النصر مؤخراً يحاول المضي قدما في المسابقة، رغم غياب نجم الفريق عمر السومة، بعد تعافيه من فيروس كورونا، إلا أنه مازال يحتاج لمزيد من اللياقة البدنية.

ويبدأ حامل اللَّقب الهلال الدفاع عن لقبه أمام الفتح، خاصة بعد الخسارة المفاجئة أمام الوحدة.

ويلتقي الاتفاق بنظيره الفيصلي في الدمام، والفريقان ويُقدِمان المُستويات والنتائج الجيدة في مُسابقة الدوري.

يستقبل الباطن عصراً - نظيره أبها في لقاءٍ مُتكافئ إلى حدٍ كبير بينهما.

وكان التعاون قد تغًلب على ضمك 2-1، والقادسية على الشباب 1-0، وسيلتقيان في دور الثمانية.