Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

356 فائزا بجوائز مسابقة بيبراس موهبة 2020

356 فائزا بجوائز مسابقة بيبراس موهبة 2020

A A
أعلنت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع نتائج مسابقة بیبراس موھبة 2020 التي تقام بالتعاون مع وزارة التعليم، وحصول 356 طالبا وطالبة على جوائزها، حيث حصد 60 طالبا الميدالية الذهبية، و108 المیدالیة الفضیة، و189 البرونزية.

وقال الدكتور سعود المتحمي الأمين العام لمؤسسة موهبة خلال حفل إعلان النتائج الذي أقيم عن بعد، إن أمام أولياء الأمور والمؤسسة تحد، لتحقيق شغف الموهوبين والموهوبات من أبناء الوطن، مطالبا أسر الموهوبين وأولياء أمورهم بعدم الملل من أسئلتهم ولا طلباتهم.

وقال إنه لا يوجد في موهبة إنسان ناجح أو راسب، متميز أو غير متميز فجميع المنتمين لها لديهم الموهبة والشغف والقدرة على تنمية قدراتهم ودور المؤسسة هو اكتشاف هذه الموهبة وتوجيه صاحبها إلى المجال والبرنامج المناسب لقدراته من بين برامجها المتعددة وتأهيله لخوض المنافسات المختلفة.

وأضاف المتحمي أن مسابقة بببراس هي إحدى الأدوات المتعددة في المؤسسة للكشف عن المواهب بين الطلاب والطالبات في الصفوف الدراسية المستهدفة، حتى يتعرف أولياء الأمور والمعلمون والمؤسسات علي أبنائهم كطلاب موهوبين، مؤكداً أن كل من شارك في بيبراس متميزون وجميعهم مؤهلون للدخول إلى برامج موهبة.

بدوره أوضح بدر المجرذي، مدير إدارة المسابقات في موهبة إن المسابقات الدولية التي تقام محليا وتنفذها موهبة يسبقها الكثير من الإعداد من خلال المحتوى الذي تقدمه للمشاركين من خلال موقعها الإلكتروني والاختبارات التجريبية. وقال إن 21 إدارة تعليمية في مختلف المناطق والهيئة الملكية في الجبيل وينبع حقق طالب واحد منها على الأقل ميدالية في المسابقة.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X