Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فيصل بن بندر لـ المدينة : الجهازان الفني والإداري خذلا جماهير الأهلي

فيصل بن بندر لـ  المدينة : الجهازان الفني والإداري خذلا جماهير الأهلي

أتمنى ألا تكون عودة السومة مثل غيابه.. والصمت على السلبيات لن يفيد

A A
حمّل عضو شرف النادي الأهلي الأمير فيصل بن بندر بن خالد بن عبدالعزيز، الجهازين الفني والإداري سبب خسارة الفريق الكروي الأهلاوي من فريق العين بهدفين دون مقابل، والخروج المبكر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وهي البطولة المفضلة للأهلاويين.

وقال في تصريح خاص لـ»المدينة»: «الجهاز الفني بقيادة المدرب فلادان، والمشرف على كرة القدم طارق كيال خذلا جماهير الأهلي، وللأسف كيال برغم خبرته الإدارية والفنية كلاعب وإداري إلا أنه لم يقدم ما يشفع له عند جماهير النادي، ولماذا السكوت على الأسلوب العقيم الذي يقدمه فلادان والعك الكروي داخل الملعب، لدرجة أصبحت أندية صاعدة هذا الموسم تهزمنا وتخرجنا من البطولات، بل وتسجل عددًا وافرًا من الأهداف في مرمانا».

وانتقد الأمير فيصل دفاع الأهلي، حيث قال: «خط الدفاع مهزوز، فهل يعقل في مباراة خروج المغلوب يرتكب الدفاع أخطاء تستوجب احتساب ركلتي جزاء متتاليتين.. والعويس تصدى لواحدة بكل براعة، والمفترض تكون حافزًا للاعبين، لكن حدث العكس وخذلوا جماهير ناديهم، كما أرجو ألا تكون عودة السومة الذي سيلعب بعد غدٍ أمام الفتح.. مثل غيابه، وهو يتبقى له هدفًا واحدًا ليصل للرقم 126 والانفراد بصدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، لكن الأهم فوز الأهلي والعودة للانتصارات والشعور بالمسؤولية، فالأهلي نادي بطولات منذ تأسيسه».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store