Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية يدشن الربط الإلكتروني بين الإمارة والشرطة

أمير الشرقية يدشن الربط الإلكتروني بين الإمارة والشرطة

استقبل أمين «قبس»

A A
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه أمس الربط التقني بين وكالة الإمارة للشؤون الأمنية وشرطة المنطقة الشرقية عبر منصة «آمن»، بحضور مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء عبدالله بن محمد القريش، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية اللواء علي بن سعد الجامع، ومدير مركز المعلومات الوطني بالمنطقة سليمان المزيني، ومساعد مدير شرطة المنطقة الشرقية للضبط الإداري والمشرف على تقنية المعلومات العميد زياد الرقيطي.

ونوه سموه بالتطور التقني الذي تشهده القطاعات الأمنية في ظل الدعم السخي غير المحدود من لدن القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن هذا التطور التقني لا يغني عن تطوير الكوادر البشرية، ودورهم محوري في إدارة النظم التقنية.

وأكد أن الربط التقني يسهم في تيسير الإجراءات، ونقل المعلومات بين الجهات المعنية، واختصار الوقت والجهد، وينسق الجهود، ويرفع كفاءة الاستجابة للحوادث الأمنية، والتنسيق بين الجهات الأمنية، بما يسهم في رفع مستوى الضبط، وينقل المعلومة بيسر وسهولة، ويعزز الاستجابة الفاعلة للوقوعات الأمنية والتعامل معها.

من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه في الإمارة أمس أمين مؤسسة الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي للقرآن والسنة والخطابة «قبس» الدكتور أحمد البوعلي، الذي أطلع سموه على رسالته للدكتوراة بعنوان «مسؤولية الدعاة تجاه العمل التطوعي في المملكة».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store