Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد والرائد سلبية.. والهلال يستفيق بثلاثية

العميد والرائد سلبية.. والهلال يستفيق بثلاثية

النصر يكسب الباطن.. التعاون يدك الشباب برباعية

A A
تعادل فريقا الاتحاد والرائد دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما أمس بالشرائع ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تغلب الهلال على القادسية 3-0، والنصر على الباطن 2-1، والتعاون على الشباب 4-0.

العميد والرائد يتعادلان

استهل الفريقان المباراة بجس نبض، قبل أن يتعرض الاتحاد لضربة موجعة بإصابة نجمه رودريغيز مبكرًا واستبداله بحمد آل منصور، كما أن كاريلي فضل إراحة عدد من الأسماء الأساسية خشية عليهم من الإرهاق جراء ضغط المباريات، لا سيما وأنه تنتظره مواجهة قوية أمام الهلال، حيث أبقى على رومارينهو والمالكي والشنقيطي في الاحتياط، بجانب غياب هنريكي وهو ما أثر على أداء العميد هجوميًا، مما جعل الرائد يستحوذ على الكرة أكثر ويبادر بالهجوم لكن دون خطورة تذكر بسبب الحصانة الدفاعية الاتحادية والضغط على المستحوذ على الكرة وتقارب اللاعبين.

مجمل الشوط الأول المستوى دون المتوسط من الفريقين وانعدام تام للفرص الخطرة، باستثناء كرة ثابتة اتحادية في الوقت بدل الضائع حولها آل منصور لرأس حمدان اعتلت العارضة.

وفي الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه، سيطرة للرائد دون خطورة وتراجع اتحادي مع غياب للفرص المحققة، وبعد مرور قرابة ربع ساعة أشرك كاريلي الثنائي رومارينهو والمالكي في إشارة لنواياه الهجومية، ومع أول فرصة اتحادية مرر البيشي كرة بينية رائعة لرومارينهو صوبها اصطدمت بالقائم الأيمن، ورأسية بريجوفيتش في يد الحارس عز الدين دوخة، وعند الدقيقة 77 أجرى كاريلي تبديلين هجوميين بإشراك فهد المولد العائد من الإصابة وكمارا بديلين عن العبود وبريجوفيتش، ليفرض العميد سيطرته، ومرر فهد كرة بينية لرومارينهو واجه بها المرمى لكن دوخة تصدى لها ببسالة، كما أبعد رأسية حمدان لزاوية، وأهدر فهد كرة بتسديدة من داخل المنطقة مرت بعيدة.

الهلال يدك القادسية

عاد فريق الهلال مُجدداً لنغمة الانتصارات وصالح جماهيره عقب فوزه على مُستضيفه القادسية بنتيجة 3-1.

سجل للهلال بافيتميني غوميز د(14) من علامة الجزاء، وإندريه كاريلو د(23)، قبل أن يعزز سالم الدوسري النتيجة بتسجيله الهدف الثالث د(47)، في حين سجَّل هدف القادسية النيجيري ستانلي (57).

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 22 نقطة في المركز الأول، في حين بقي القادسية عند 13 نقطة.

النصر يتجاوز الباطن

حقق فريق النصر فوزه الثاني في الدوري على مُستضيفه الباطن بنتيجة 2-1.

سجل للعالمي خالد الغنام د(86) وأمرابط من ركلة جزاء د(91)، بينما سجل للباطن فابيو آبرو د(94).

التعاون يسحق الشباب

سحق فريق التعاون ضيفه الشباب بنتيجة قاسية قوامها 4-0، تناوب على تسجيلها كل من سانتوس د(41)، مانويل د(65)، تاومبا د(75) وعبدالمنعم مالك د(94).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store