Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السديس يناقش برنامج خدمة ضيوف الرحمن فى الحرمين

السديس يناقش برنامج خدمة ضيوف الرحمن فى الحرمين

A A
التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالرئيس التنفيذي لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن الدكتور رامي كنساره.

واطلع الدكتورالسديس على مستجدات البرامج والمبادرات التي تعمل عليها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن، وإسهاماتها في رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين.

وأكد السديس حرص الرئاسة على عقد الشراكات والاتفاقيات المساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية (2030) تجاه خدمة ضيوف الرحمن، واستثمار تقنيات المستقبل الرقمية لإيجاد منظومة خدمية ذات جودة عالية، تحقّق ما تصبو إليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- في الحرمين الشريفين وتطوير منظومة خدمات قاصديهما.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن مواصلة العمل على توسيع سبل التعاون مع الرئاسة في مختلف المجالات؛ كونها أحد الجهات الحكومية المشاركة في تحقيق تطلعات البرنامج، وإحداث نقلة نوعية في تجربة الحج والعمرة والزيارة، وإتاحتها لأكبر عدد من المسلمين حول العالم.

حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي لأداء النسك هاني دهان، ونائب الرئيس التنفيذي للشراكات الاستراتيجية اهمام الجريد، وعدد من منسوبي البرنامج.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store