Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير حائل يرعى الشراكة بين التجمع الصحي بالمنطقة وجمعية سفانة

أمير حائل يرعى الشراكة بين التجمع الصحي بالمنطقة وجمعية سفانة

سموه استقبل مدير شرطة المنطقة ومساعده

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل بمكتبه، اليوم , رئيس مجلس إدارة التجمع الصحي بالمنطقة المهندس عبدالله الرخيص ورئيس جمعية سفانة الصحية الدكتور إبراهيم التويجري .

واطلع سموه على آخر خطوات برامج التطوير الصحي بالمنطقة والمستجدات الإيجابية التي وصلت لها مراحل العمل والجهود المبذولة حالياً في مجال الخدمات الطبية وكذلك في مجال الشراكات مع مختلف الجهات ذات العلاقة .

ثم رعى سمو أمير منطقة حائل مراسم توقيع اتفاقية شراكة بين تجمع حائل الصحي وجمعية سفانة للخدمات الصحية في المنطقة ، التي تأتي ضمن برنامج الأمير عبدالعزيز بن سعد لعمليات الماء الأبيض والشبكية والقرنية وجراحات العيون (عيونكم بعيوننا)، والتي تم إطلاقها لإنهاء قوائم الانتظار لعمليات العيون في منطقة حائل , حيث مثل تجمع حائل الصحي في التوقيع الرئيس التنفيذي الدكتور عبدالعزيز الحميضي ، ومثل جمعية سفانة الدكتور إبراهيم التويجري.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم, مدير شرطة المنطقة اللواء الدكتور كتاب العتيبي والعميد عصام الجعفري بمناسبة تعيينه مساعداً لمدير شرطة المنطقة.

ونوه سموه بدعم القيادة الرشيدة للجهات الأمنية وتطوير إمكاناتها بمتابعة من سمو وزير الداخلية, مشيداً بجهود رجال الأمن في مناطق المملكة كافة, وبأهمية الدور الذي يقومون به لخدمة الوطن وأمنه.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store