Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يتجاوز الفتح.. والوحدة يتنفس بالعين

الأهلي يتجاوز الفتح.. والوحدة يتنفس بالعين

السومة الهداف التاريخي لدوري المحترفين بـ127 هدفا

A A
تغلب الأهلي على ضيفه الفتح بهدف دون مقابل أحرزه عمر السومة ليصبح الهداف التاريخي لدوري المحترفين برصيد 127 هدفًا، وذلك ضمن الجولة التاسعة من الدوري، كما فاز الوحدة على العين بنتيجة 2-1.

بداية هجومية لفريق الاهلي في محاولة للتسجيل مبكرًا لإرباك فريق الفتح الذي لعب بتنظيم دفاعي جيد أحبط المحاولات الأهلاوية التي عابها البطء والاستسلام للرقابة على لاعبيه، فيما عمد الفتح لإغلاق مناطقه الخلفية والتركيز على المرتدات، وقبل نهاية الشوط الاول يصوب الزقعان كرة قوية من ركلة ثابتة أنقذها العويس.

وفي الشوط الثاني وضحت رغبة الفريقين في التسجيل، حيث سدد الزقعان كرة بجوار القائم، ورد الأهلي بعرضية الحسون على رأس السومة محرزًا الهدف الأول د(53).

شكل الأهلي خطورة على المرمى محاولا استغلال اندفاع لاعبي الفتح لتعديل النتيجة، حيث أهدر لوكاس ليما فرصة محققة لكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر، وبعدها رأسية السومة الخطرة، وصوب فتوحي كرة قوية اصطدمت في العارضة.

وفي مباراة أخرى حقق فريق الوحدة فوزا مهما على ضيفه العين بنتيجة 2-1.

سجل الفرسان اولا عن طريق هرناني من هجمة مرتدة د(25)، وبعد 3 دقائق سجل موتاري هدف التعادل من مرتدة، وفي الشوط الثاني سيطر الوحدة وكانت لديه الرغبة في الفوز، فسيطر وهاجم حتى سجل مدافع العين حسن الحربي بالخطأ في مرماه بعد عكسية هرناني.

كما تغلب الاتفاق على مضيفه الفيصلي بنتيجة 3-0، أحرزها كل من السليتي وكيش وأزارو، بينما فاز ضمك على أبها 2-1، سجل لضمك سيرجيو فيتور ومازن أبو شرارة، بينما أحرز لأبها كريم عواضي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store