Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رغم الاعتذار.. الاتحاد يحسم 30 % من حمد آل منصور

رغم الاعتذار.. الاتحاد يحسم 30 % من حمد آل منصور

الإصابات أجبرت كاريلي على تشكيلة الرائد .. ورودريجيز يعود بعد أقل من أسبوعين

A A
قررت الإدارة التنفيذية لكرة القدم بنادي الاتحاد، خصم 30% من راتب اللاعب حمد آل منصور، بعد موقفه المؤسف مع المدرب كاريلي أثناء تبديله في مباراة الرائد أمس الأول الاثنين.

وكان آل منصور قد خرج غاضباً أثناء تبديله في مباراة الرائد التي انتهت بالتعادل دون أهداف، بملعب الشرائع، حيث كان كاريلي دفع به بديلا في الدقيقة 17 لجاري رودريجيز الذي أصيب، قبل ان يسحبه المدرب مرة أخرى في الدقيقة 69.

ورفض آل منصور مصافحة أي من الإداريين لدى تبديله، ولا أي من زملائه اللاعبين، وعندما توجه إليه كاريلي لمصافحته دفع يده بعيداً وتجاهله.

ورغم ان كاريلي أعلن ان هذه الأزمة انتهت بمجرد مصافحة اللاعب في غرفة الملابس عقب المباراة، إلا ان الإدارة التنفيذية لكرة القدم بالنادي، أصرت على توقيع العقوبة على اللاعب، لفرض الانضباط، والحفاظ على استقرار الفريق.

على صعيد آخر تأكد غياب رورديجيز أمام الهلال السبت المقبل، حيث أكدت الفحوصات الطبية حاجة اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي ليكون جاهزا بعد أسبوع، وينضم رودريجيز للمصابين بالفريق الاتحادي وهم عبد المجيد السواط وعبدالإله المالكي وعبدالعزيز الجبرين ومهند شنقيطي من إصابات عضلية، ولحق بهم الجناح رودريجيز، وكان سبق كل هؤلاء إصابة فهد المولد في العضلة الخلفية، وظهر لأول مرة أمام الرائد بعد طول غياب.

من جانبه طالب كاريلي لاعبي الاتحاد بطي ملف مباراة الرائد تماماً، والتركيز في الفترة المقبلة، حيث تنتظر الفريق مباريات هامة، اعتباراً من الكلاسيكو أمام الهلال يوم السبت المقبل ضمن الجولة العاشرة من الدوري.

وكان اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الرائد أجروا تدريبات استرجاعية، فيما أجرت بقية العناصر تدريباتهم العادية.

ويسابق الجهاز الطبي بالنادي الزمن لتجهيز اللاعبين المصابين، على أمل لحاق بعضهم بمباراة الهلال المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store