فرض فريق ضمك التعادل على مضيفه النصر بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسول بارك لحساب الجولة العاشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين، في لقاءٍ مُتكافئ نسبيًا بينهما، حيث بادر النصر في التسجيل عند الدقيقة التاسعة برأسية بيتروس، وعدل ضمك النتيجة عن طريق سيرجيو فيتور بعد خطأ دفاعي من النصر د(35) وقبل نهاية الشوط أضاف بيتروس الهدف الثاني بتسديدة قوية، وبعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني أدرك ضمك التعادل عن طريق مُدافع النصر مايكون بالخطأ بعد إرجاعه الكُرة برأسه للخلف وفي ظل تقدُم حارس مرمى فريقه برادلي جونز. ليرفع كل فريق رصيده للنقطة الثامنة.

وفي مباراة أخرى عاد فريق الشباب مُجددًا لنغمة الانتصارات، على حساب ضيفه الباطن بنتيجة 3-1.

وقدَّم اللَّيث مُستوى جيدًا، حيثُ تقدَّم في الشوط الأول بهدف جاء برأسية فابيو مارتينيز في الدقيقة 17 بعد كُرة مرفوعة من الحمدان حوَّلها مارتينيز جميلة في المرمى.

وفي الشوط الثاني أضاف الشباب الهدف الثاني عن طريق نوَّاف العابد بعد خطأٍ من حارس المرمى ليخطفها الحمدان ويُمررها للعابد المُتابع ويودعها داخل الشباك، وقلَّص الباطن النتيجة بتسجيله هدفه الوحيد عن طريق فابيو إيرو في الدقيقة 71. ومن هجمةٍ مُرتدة قادها ماديوب وتعمَّق بها ويُعرضها لجوانكا الذي أودعها داخل الشباك كهدف شبابي ثالث في الدقيقة 77.