Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتفاق والقادسية في ديربي الشرقية.. والأهلي في محطة الرائد

الاتفاق والقادسية في ديربي الشرقية.. والأهلي في محطة الرائد

5 مباريات في ختام الجولة العاشرة من الدوري.. أبها والعين يستضيفان الفرسان والسكري

A A
تختتم اليوم الأحد مُباريات الجولة العاشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين، بإقامة 5 مُباريات ساخنة ومُثيرة.



القادسية يصطدم بالاتفاق

لقاء الديربي الشرقاوي الكبير حيث الإثارة والنِدِية والذكريات وعلى أنغام «الهولو واليامال» يلتقي القادسية بمنافسه الاتفاق على ملعب الراكة في لقاءٍ سيأخُذ طابع القُوة والإثارة والنِدِية وقول الكلمة وعُلُو الكعب ولقاء لا يخضع لأيةِ مقاييس فنية رغم تقارب الخطوط وتكافُؤ العناصر في الفريقين، القادسية هو جريح الجولة الماضية بعد خسارته من الهلال ويملك (13) نُقطة في المركز الثامن، بينما الاتفاق المُنتعِش خاصةً بعد فوزه الكبير على الفيصلي يقف في المركز السادس بـ(14) نقطة، وفارق النُقطة يُشعِل ويزيد من حرارة اللِقاء وأهميته.

الرائد يستضيف الأهلي

وفي بريدة يحلُ فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً وصعباً على الرَّائد في لقاءٍ تُرجَّح فيه كفَّة الضيف الأهلاوي نسبياً رغم صعوبة الرائد على أرضه، فهو فريق صعب المراس وقادر على قهر الأهلي والعودة إلى نغمة الانتصارات. الرائد رغم تراجع نتائجه إلَّا أنَّه يُقدِم مُستويات جيدة وهو يملك (11) نُقطة في المركز الـ11، بينما ضيفه الأهلي يقف في المركز الثاني بـ(19) نُقطة وهو يعيش حالة معنوية جيدة، خاصةً بعد فوزه الأخير على الفتح ويسعى لمُواصلة انطلاقته وصحوته واقتحام الصدارة بقوة.

أبها يواجه الوحدة

في المحالة يستضيف أبها جريح الجولة الماضية في ديربي عسير أمام ضمك.. نظيره الوحدة المُنتعِش بعد فوزه على العين، وهو في لقاءٍ مُتقارب نسبياً والدليل فارق النُقطة بينهما، أبها في المركز الـ(12) بـ(11) نُقطة، بينما الوحدة في المركز التاسع بـ(12) نُقطة، ويسعى الأبهاويون لتضميد جراحهم والنهوض على أكتاف الوحداويين، والذين هم يسعون لمواصلة الانتعاشة والتقدم في جدولة الترتيب.

العين أمام التعاون

في الباحة، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية يستقبل الجريح العين نظيره التعاون المنتشي في لقاءٍ تميل فيه الكفًّة لمصلحة سُكري القصيم من حيث الترتيب والخبرة والمعنويات بعد فوزه العريض في الجولة الماضية على الشباب، العين يدخُل المواجهة وهو يملك (7) نُقاط في المركز الـ14 ويسعى لتصحيح مساره والهروب من المُؤخرة، بينما التعاون يقف في المركز الرابع بـ(14) نُقطة.

الفتح يلاقي الفيصلي

وفي الأحساء يلتقي الجريحان الفتح والفيصلي في لقاء تضميد الجراح وتصحيح المسار وترتيب الأوراق، فالفتح خسر من الأهلي والفيصلي خسر من الاتفاق بنتيجة كبيرة وتراجع في الترتيب، والفريقان تراجع مُستواهما ونتائجهما خاصةً في الجولات الأخيرة، الفتح يملك (10) نُقاط في المركز الـ13، بينما للضيف عنَّابي سدير (13) نُقطة في المركز السابع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store