Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إصابات بالجملة في الاتحاد بعد الكلاسيكو

إصابات بالجملة في الاتحاد بعد الكلاسيكو

المصابون يخضعون لفحوصات طبية.. وغياب طويل محتمل للبيشي

A A
خرج فريق الاتحاد من الكلاسيكو السعودي أمام الهلال أمس الأول السبت، بإصابات بالجملة، ما بين خطيرة جداً أو متوسطة، جراء اللعب الخشن من لاعبي الهلال في الوقت الذي لم يحرك حكم المباراة ساكناً، إزاء هذه التجاوزات الواضحة.

وكان الاتحاد قد فرط في فوز مهم، بعد انتهت المباراة بالتعادل 1 /‏‏ 1، وكانت فرصة واحدة تكفي بقتل المباراة مبكراً.

لم يستطع الثلاثي الاتحادي مهند الشنقيطي، وبديله حمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود إكمال المباراة جراء الإصابات بسبب عنف لاعبي الهلال ، فضلاً عن عبدالعزيز البيشي بسبب إصابة عضلية. فقد تعرض مهند الشنقيطي، لعنف مفرط من قبل اللاعب كاريلو، حتى أن اللاعب، خرج يتألم من رقبته ومن فخذه وركبته، أجبر اللاعب على عدم إكمال المباراة.

وتكرر الأمر نفسه مع بديله حمدان الشمراني، عندما تعرض لضربة «خبيثة» من لوسيانو فييتو، سقط على إثرها الشمراني وتم استبداله بين شوطي المباراة.

أما عبدالرحمن العبود، فقد تعرض لضرب مبرح من جميع لاعبي الهلال، واستبدله كاريلي مضطراً، قبل ان يفعل الامر نفسه مع عبدالعزيز البيشي الذي تعرض لإصابة خطيرة، وقد يبتعد عن الملاعب فترة طويلة.

واثبتت الإصابة التي تعرض لها البيشي من تمزق عضلي، صحة وجهة نظر كاريلي، الذي كان يرى دائما ان اللاعب غير قادر على اللعب 90 دقيقة، لعدم وصوله المستوى البدني المطلوب لخوض مباراة كاملة.

على صعيد تدريبات الفريق، فقد رفض كاريلي منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأحد، عقب وصول بعثة الفريق إلى جدة في ساعة متأخرة مبكرة من صباح أمس، نظرا لضغط المباريات.

وكان كاريلي أبدى رضاه على ما قدمه لاعبوه في الكلاسيكو، مؤكداً أن الفريق تحسن كثيراً، مبدياً أسفه على الإصابات التي طالت بعض اللاعبين، مشيرا إلى أن إصابة البيشي قد تكون خطيرة.

وأوضح المدرب البرازيلي، أن الفريق لم يحسن استغلال الفرص التي أتيحت له، ما يحتاج عملاً كبيراً في الفترة المقبلة، وهو الشيء نفسه الذي أكد عليه قائد الفريق كريم الأحمدي، حيث شدد على أن استغلال فرصة واحدة كان كفيلاً بإنهاء المباراة لصالحنا.

ومن جانبه امتدح الحارس المتألق مارسيلو جروهي، تطور زملائه المدافعين، معتبراً أن حجازي إضافة قوية للفريق لما يملكه من خبرة عريضة مع منتخب بلاده ومن المشاركة في البريمييرليج.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store