يعاني الاتحاد من غياب عدد كبير من لاعبيه في مباراته المقبلة أمام الباطن، المقررة يوم الخميس المقبل في الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب الإصابات.

فقد انضم نجم الفريق أحمد حجازي إلى قائمة المصابين الغائبين عن مباراة الباطن، بسبب معاناته من كدمة في مفصل القدم، تعرض لها في مباراة الهلال الأخيرة.

أما البرازيلي برونو هنريكي، مازال عالقاً في البحرين التي وصلها في وقت سابق، وبسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها المملكة مؤخرًا، لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، بتعليق الرحلات الدولية المغادرة والقادمة للمملكة مؤقتًا، لم يتمكن اللاعب من الدخول للأراضي السعودية.

وتبذل إدارة نادي الاتحاد جهودها لدى الجهات المختصة، لدخول اللاعب وفقاً للأنظمة، حيث كان قد غادر في وقت سابق إلى بلاده، بأذن الإدارة،ليكون بجوار زوجته التي وضغت مولدها الأول.

على صعيد متصل أثبتت الفحوصات الطبية، معاناة كل من مهند شنقيطي وحمدان الشمراني من كدمات مختلفة، تعرضا لها في مباراة الهلال أيضا، ويحتاجان للراحة لمدة أربعة أيام، وسوف يغيبان عن مباراة الباطن.

كما يغيب عبدالعزي البيشي عن الفريق من 14 يوماً إلى شهر، للعلاج والتأهيل من تمزق العضلة التي أجبرته على عدم إكمال مباراة الهلال.