Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمراء ومسؤولون وأعيان يعزون آل مليباري في وفاة فقيدتهم نوال علي بنجر

No Image

A A
بسم الله الرحمن الرحيم

"وبشِّر الصّابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنّا لله وإنّا إليه راجعون"

صدق الله العظيم.

آل مليباري وآل بنجر وآل بصنوي وآل عطوة وآل منسي وآل نفادي وجميع أرحامهم...

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم ذوو الفقيدة الغالية السيدة/ نوال بنت علي بنجر؛ زوجة الأديب والموجه التربوي الأستاذ/عثمان بن محمد مليباري؛ رحمه الله..

شقيقها: الأستاذ/ طلال بن علي بنجر، وجميع شقيقاتها..

وأبناؤها: الدكتور/ محمد بن عثمان مليباري، والدكتور/ علي بن عثمان مليباري، والأستاذ/ ماهر بن عثمان مليباري، والمهندس/ ماجد بن عثمان مليباري..

وبناتها: الأستاذة/ نجلاء بنت عثمان مليباري، والأستاذة/ نهى بنت عثمان مليباري، والأستاذة/ مريم بنت عثمان مليباري، والأستاذة/ نسرين بنت عثمان مليباري..

وأزواج بناتها: الأستاذ/ طلال بن بكر مليباري، والأستاذ/ ياسر بن فيصل منسي، والدكتور/ سامي بن علي مليباري، والأستاذ/ شادي بن صالح نفادي..

وزوجات أبنائها: الأستاذة/ عهود بنت عبدالمعطي بصنوي، والأستاذة/ عبير بنت صالح عطوة، والدكتورة/ شهد بنت محمد مليباري..

بوافر الشكر والعرفان والامتنان لكل من شاركهم في التشييع وتقديم المواساة (حضوريًا أو عبر الاتصالات الهاتفية أو من خلال الرسائل النصية والواتساب ووسائل التواصل الاجتماعي) في فقيدتهم الغالية السيدة/ نوال، والتي وافاتها المنية يوم الأربعاء ٨ جمادى الأولى ١٤٤٢هـ، الموافق ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٠م، وصُلي عليها في الحرم المكي الشريف ووري جثمانها الثرى في مقابر المعلاة بمكة المكرمة..

كما يخصون بالشكر الجزيل كل من واساهم في مصابهم الجلل من أصحاب السمو الأمراء، وأصحاب الفضيلة العلماء، والمعالي، والمسؤولين، والأعيان، والوجهاء، الذين كان لمواساتهم الكريمة أبلغ الأثر في تخفيف مصابهم الجلل، سائلين الله أن لا يريهم مكروهًا في عزيز لديهم، وأن يتغمّد الفقيدة الغالية بالرحمة ويسكنها فسيح جناته، ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store