سيكون الاتحاد أمام اختبار جاد، عندما يحل ضيفاً على الباطن عصر اليوم في افتتاح الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عطفاً على الغيابات المؤثرة التي تضرب صفوف الفريق، سواء بسبب الإصابة أو لأسباب أخرى.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 15 نقطة، ويحاول الفريق السعي قدماً لدخول المنافسة، خاصة بعد ان ظهر الفريق بمستوى عالٍ أمام الهلال في الكلاسيكو.

ويغيب عن الاتحاد اليوم أحمد حجازي، ورودريجز و عبدالعزيز البيشي بسبب الإصابة، فضلاً عن برونو هتريكي المعلق في البحرين، وغير قادر على دخول المملكة، بسبب الإجراءات الاحترازية الأخيرة.

وسيضطر كاريلي إلى إجراء تعديلات واسعة على تشكيلة الفريق، لمواجهة هذه الغيابات، حيث يتوقع ان يدفع بعمر هوساوي إلى جوار زياد المولد، وقد يبدأ بحمد آل منصور، حيث يتمسك باللاعبين الجاهزين فقط، وقد يكون لهارون كمارا دور في الهجوم.

في المقابل، فإن الباطن يحاول النهوض من جديد بعد أن تراجع الفريق، وتعرض للخسارة في الجولة الماضية، ويحتل حالياً المركز الحادي عشر 11 نُقطة.

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد، قمة مثيرة بين الهلال والشباب، فالأول يتصدر برصيد 23 نقطة، ويعيش الفريق حالة من التذبذب في المستوى، جعلته يخسر 5 نقاط في اخر مباراتين.

بينما الشباب فقد استعاد شيئاً من عافيته بالفوزعلى الباطن ويحتل المركز الثالث بـ 18 نُقطة . ويستقبل الفيصلي الذي يعاني من التراجع ، ويحتل المركز الـ9 بـ13 نقطة، نظيره النصر في مباراة مهمة.

فيما مازال النصر يبحث عن توازنه الفني، وستكون مباراته الأولى ، بعد إقالة فيتوريا، ،وفي المركز قبل الأخير بثماني نقاط.