Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مواطنون ومقيمون: حصلنا على لقاح كورونا بسهولة ومأمونية عالية

مواطنون ومقيمون: حصلنا على لقاح كورونا بسهولة ومأمونية عالية

أشادوا بحرص القيادة على صحة الإنسان

A A
أشاد عدد من المواطنين والمقيمين بالجهود والتدابير الصحية والوقائية التي اتخذتها القيادة الرشيدة بهدف حماية صحة الإنسان والحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19)، مبدين سعادتهم بالحصول على اللقاح في عيادات مركز اللقاحات في الرياض الذي يشهد توافد الآلاف منذ انطلاق حملة التطعيم للجرعة الأولى.

وقال المواطن أسعد محي الدين "كان التنظيم في غاية الروعة، ومدة الانتظار غير طويلة، حيث كانت الرحلة تسير بطريقة سلسلة بدءاً من ترتيب الدخول والانتظار وحتى الحصول على اللقاح والانتظار بعدها ربع ساعة، مشيراً إلى أن موعده كان الساعة 12 ظهراً وحصل على اللقاح 12:5 دقيقة.

من جهتها ثمنت المواطنة مها العارضي لوزارة الصحة الخدمات والجهود الجبارة التي تقدمها، منوهةً بالإقبال الكبير الذي كان لافتاً, فيما أشاد عمر محمد عبدالكريم من السوادان بما وجده من الكوادر الصحية من عناية مميزة لخدمة الجميع في مركز اللقاحات, وتنظيم وتيسير في آلية الحصول على لقاح فيروس كورونا.

من جانبه قال المواطن عبدالله القحطاني: "الشكر قليل في حق منسوبي "الصحة" نظير هذه الجهود الكبيرة, وكان حصولي على لقاح فيروس كورونا تخلله إجراءات عديدة مرت جميعها بكل سهولة سواء من ناحية إجراءات الدخول أو مدة الانتظار أو تقديم اللقاح.

فيما ثمنت رانيا من الأردن اهتمام حكومة المملكة بصحة المواطن والمقيم, مشيدة بالتنظيم منذ وصولها حتى خروجها من المركز.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store