Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمام الباطن العميد دشن العودة بأداء ممتع وأشكال هندسية

أمام الباطن العميد دشن العودة بأداء ممتع وأشكال هندسية

عبدالجواد محذرا الفرق: موج البحر «جايكم»

A A
قدم الاتحاد أمام الباطن مباراة مميزة خاصة في الشوط الثاني، وبغض النظر عن كون اللقاء جمع العميد بالفريق العائد إلى دوري المحترفين، إلا أن كل من شاهد الاتحاد أجمع على أن الفريق بات يقدم كرة جميلة بأشكال هندسية رائعة «مثلثات ومربعات»، وبينيات تخترق الدفاعات بسهولة وتصنع فرصًا خطرة ومواجهة حارس المرمى، وبالتأكيد أن بصمة مدرب الاتحاد كاريلي باتت واضحة المعالم تمامًا.

في «المدينة» كان لنا موقفًا أمام سيل الانتقادات التي كانت توجه للمدرب في الموسم الماضي وبداية الحالي، وذكرنا بالتحديد رغم الأخطاء إلا أن وتيرة العمل في تصاعد، ومن الإنصاف القول إن إدارة نادي الاتحاد تعلمت من أخطاء الماضي، ولم تستمع للأصوات المتعالية بإقالة كاريلي.. منحته الثقة فمنحها العطاء، وبلغة الأرقام كاريلي ينجح في قيادة العميد، فخلال آخر 12 مباراة لم يخسر، 10 منها في الدوري «من الجولة الثانية»، ومباراتين واحدة في البطولة العربية والأخرى في كأس الملك.

لغة الأرقام تنصف عمل المدرب، ودكة البدلاء تؤكد قوة العميد، أما الأطراف فهي محور التفوق الاتحادي، بظهور ظهيري الجنب سعود عبدالحميد ومهند الشنقيطي بأداء رائع، والأخير لم ينل حقه من الثناء.

غاب رودريغيز ومن بعده البيشي، ومن قبلهما غاب الفهد، مع ذلك لم يكن هناك خللًا بغيابهم، وهذا عمل مدرب، ولا جدال أن الدفاع الاتحادي بانضمام الهرم الكبير أحمد حجازي تحول 180 درجة من نقطة ضعف إلى قوة، ولا زلنا نؤكد ليس بعد، فالاتحاد لم يكتمل، ولكنها خطوات في الاتجاه الصحيح، وهذه الإشادة كانت محور أحاديث النقاد، وأبرزها ما قاله الأسطورة محمد عبدالجواد، حيث قال محذرًا الفرق الأخرى: «موج البحر جايكم في الطريق».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store