Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يسعى لانتزاع صدارة الهلال بـ«التعاون»

الأهلي يسعى لانتزاع صدارة الهلال بـ«التعاون»

كل الفرق لعبت لمصلحته

A A
تُختتم اليوم السبت مُباريات الجولة الحادية عشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين، حيثُ تُقام مُباراتان في مدينتي مكَّة المُكرَّمة وبريدة.



الأهلي يواجه التعاون

على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع يستقبل الأهلي نظيره التعاون في لقاءٍ تُرجَّح فيه كفَّة الأول خبرةً وتكاملاً ومعنوياً وترتيباً وهو يسير بخُطى جيدة وواثقة وهو في المركز الثاني بـ(22) نقطة، جمعها من (7) حالات فوز وتعادل وحيد، وخسارتين، ففوزه يرفعه نحو الصدارة والمُقدِمة بعد تعثُر الهلال بالتعادل أمام الشباب، ولذا سيرمي مدربه فلادان بكُل ثقله وقوته من أجل خطف نُقاط المُباراة.

بينما التعاون فهو جريح الجولة الماضية إثر خسارته من العين، ويدخُل اللِقاء وهو يحتل المركز السابع بـ(14) جمعها من (3) انتصارات و(5) حالات تعادل وخسارتين، وهو من أكثر الفرق تحقيقاً للتعادل ويسعى للفوز وتحسين مركزه في سلم الدوري.

الرائد يستضيف القادسية

في بريدة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية يلتقي الجريحان الرَّائد والقادسية في لقاء تضميد الجراح وتصحيح الأوضاع وترتيب الأوراق والعودة إلى نغمة الانتصارات، فالفريقين مُستوياتهما ونتائجهما مُتذبذبة.. الرَّائد يدخُل اللِقاء وهو يحتل المركز الـ(12) بـ(11) نقطة، جمعها من 3 حالات فوز وتعادلين و5 خسائر. بينما القادسية يدخُل المباراة وهو في المركز العاشر بـ(13) نقطة، جمعها من (4) حالات فوز وتعادل وحيد و(5) خسائر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store