Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

منع محترف الكوكب من أي نشاط يتعلق بكرة القدم 6 أشهر

منع محترف الكوكب من أي نشاط يتعلق بكرة القدم 6 أشهر

A A
قررت لجنة الانضباط والاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، منع الغاني عيساكا أبودو، لاعب فريق الكوكب، من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب ما اعتبرته اللجنة، اعتداء على الحرمة الجسدية والمعنوية للاعب الفريق المنافس، في مباراة فريقه ضد أحد بدوري الدرجة الأولى، مع تغريمه 50 ألف ريال.

وكانت اللجنة أصدرت قرارًا مؤقتًا سابقًا، بإيقاف عيساكا أبودو، 15 يومًا بصفة مؤقتة، بشأن ما بدر من اللاعب في المباراة التي أقيمت بين فريقي الكوكب وأحد، في الجولة 11 من دوري الأمير محمد بن سلمان، لأندية الدرجة الأولى، وذلك لحين الانتهاء من دراسة الحالة، واتخاذ القرار بشأنها.

كما قررت «الانضباط والأخلاق» إيقاف اثنين من إداريي نادي الفيصلي، مباراتين، على خلفية مباراة الاتفاق، في الجولة التاسعة من دوري المحترفين، وتغريمهما 40 ألف ريال، بسبب الإساءة لمسؤولي المباراة.

كما قررت اللجنة إيقاف لاعب الفتح، سفيان بن دبكة، مباراتين؛ تشمل مباراة الإيقاف التلقائي، في كافة المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، مع إلزامه بغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، بعد طرده في مباراة الفيصلي، بالجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store