Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة جدة : إطلاق مبادرة تحسين المشهد البصري وإتلاف 1500ك من الأسماك الفاسدة

أمانة جدة : إطلاق مبادرة تحسين المشهد البصري وإتلاف 1500ك من الأسماك الفاسدة

A A
أطلقت أمانة جدة مبادرة تحسين المشهد البصري بالفن التشكيلي على جداريات الجسور والأنفاق بمحافظة جدة بالتعاون مع مجموعة حيث الانسان أول.



كما واصلت الأمانة جهودها الميدانية لرصد المخالفات ضمن نطاق بلدياتها الفرعية حيث أسفرت جولات الرقابة الميدانية خلال الأسبوع الماضي عن ضبط مستودعات و"حظائر" مخالفة وإزالة عدد من البسطات العشوائية.

وعلى صعيد الجولات الميدانية جرى ضبط موقعين "أحواش" مخالفة بحي "القوزين" التابع لبلدية المليساء لتخزين الأسماء بطرق عشوائية وغير نظامية حيث جرى إتلاف١٥٠٠ كجم من الأسماك الفاسدة، كما نفذت البلدية أعمال الرقابة على المستودعات بحي "السروات" وذلك بزيارة 27 مستودعاً أغلق منها ستة مستودعات ومخالفة 11 مستودع، وذلك بمشاركة الجهات ذات العلاقة وفي ذات السياق ازالت البلدية ستة من حظائر الإبل وإتلاف 38 من أوعية الحليب بحي "القوزين" كما واصلت بلدية جدة التاريخية جهودها الميدانية في تعقب الباعة الجائلين حيث جرى مصادرة 1.143 كجم من بسطات الخضروات والعطورات وغيرها من البسطات العشوائية في النطاق.

وفي نطاق بلديات الشمال تمكنت بلدية أبحر الشمالية من إزالة 22 موقعاً تتكون من (7) حظائر أغنام غير نظامية وعدد (15) مخيمات مخالفة في جوهرة العروس.

من جهة أخرى واصلت أمانة جدة حملات الرقابة الميدانية على البسطات العشوائية في المحافظة حيث صادرت بلدية بريمان الفرعية الأسبوع الماضي 872 كجم من الخضروات والفواكه وتم تسليمها للجمعيات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store