Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يسلم 100 وحدة سكنية للمستفيدين بالعقيق

أمير الباحة يسلم 100 وحدة سكنية للمستفيدين بالعقيق

A A
سلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة، في الإمارة، 100 وحدة سكنية بمجمع إسكان الملك عبدالله بمحافظة العقيق، بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 50 مليون ريال.

وشاهد سموه في بداية اللقاء عرضا تفصيليا عن المشروع، وما تم خلال مراحله من أعمال لجميع الجهات المشاركة التي تهدف بالمقام الأول إلى تقديم خدمات وحلول إسكانية تليق بالمواطن الكريم.

ونوه سمو أمير الباحة بأن هذه المشاريع الموجهة بالمقام الأول للمواطن هي انعكاس لدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لجميع برامج الإسكان التنموي، موضحًا أن ما تم اليوم من تسليم الأسر لوحداتهم السكنية بالتعاون بين مؤسسة الملك عبدالله الخيرية ووزارة الإسكان ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ما هو إلا ترجمة صادقة لحرص واهتمام القيادة الرشيدة - أيدها الله - بخدمة المواطنين والمواطنات، مقدماً شكره لجميع الشركاء في تنفيذ المشروع.


من جانبه أوضح مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية شايق الشايق عن عظيم شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه لكل ما يخدم المواطن داخل المنطقة، موضحاً دور فرع الوزارة بالعمل على تأثيث مجمع إسكان الملك عبدالله التنموي في العقيق بالكامل، ويشمل تأثيث جميع الوحدات (الموكيت بجميع ملحقاته والأجهزة الكهربائية والأواني المنزلية) بتكلفة تأثيث إجمالية تجاوزت 3 ملايين ريال بواقع 30975.4 ريالا للوحدة السكنية الواحدة.

ومن جهته نوه المدير العام لفرع وزارة الإسكان بالباحة المهندس محمد بن حسن المعاوي أن وزارة الإسكان شاركت في مثل هذه المشاريع كمبادرة بعمل كامل البنية التحتية للمشروع بتكلفة إجمالية تجاوزت 4 ملايين ريال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store