Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العودة من بوابة المغادرة

العودة من بوابة المغادرة

A A
حينما هم لاعبو الاتحاد، مغادرة ملعب المباراة عقب صافرة نهاية الشوط الأول، يتقدمهم الفهد، متجهين نحو غرفة الملابس، أدركت يقيناً، أن اتحاداً آخر سيتواجد في الشوط الثاني، لأن هناك شيئاً سيتم تصحيحه مع المدرب في غرفة الملابس، هذاهو الاتحاد الحقيقي الذي عشقته الجماهير، وتدفعه دائماً للأمام، بالتأكيد جماهير العميد، هي من يختصر زمن العودة..

أهلا بالغيرة على الشعار، وأهلاً بالإخلاص والتفاني من أجل العميد، صحيح أن العمل الإداري بالاتحاد ارتقى عن السابق بكثير، وصحيح أن المدرب كاريلي يقدم عملاً جيداً.. وفي «المدينة» أجزم أننا كسبنا الرهان بدعم استمراره، والقناعة بقدراته، مدرب حقق الدوري البرازيلي مع فريقه الأسبق كورنثاينز، بالتأكيد هو مدرب جيد، كما أن التعاقدات لها دور، وفي مقدمتها الهرم أحمد حجازي، والذي يشعرك أنه تربى منذ الصغر في الاتحاد، وعودة رودريجيز كانت إيجابية، وتصحيح خطأ سييرا، كما أن مستويات جروهي لا يمكن أن يتجاهلها أحد.

الفريق يضم لاعبين محليين متميزيين بقيادة فهد المولد، وروح الشباب حاضرة بسعود ومهند الشنقيطي، والأخير لم يحظ بحقه في الثناء بعد، هدوء وثقة يجبران أي حد على احترام أدائه، وحماس المالكي منقطع النظير، وتطور ملفت في أداء زياد، كلها عوامل جيدة، لكن الميزة الأهم، هي الغيرة على الشعار ورفض الخسارة، كانت ظاهرة وواضحة في لحظة مغادرة الملعب مع نهاية الشوط الأول.

بهذه الروح، حتما سيعود العميد قوياً كما كان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store