Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مكة المكرمة : 1000 وحدة سكنية في اتفاقية مجتمعية لأبراج الحجاز

مكة المكرمة : 1000 وحدة سكنية في اتفاقية مجتمعية لأبراج الحجاز

A A
برعاية نائب رئيس مجلس اداره الغرفه التجاريه الصناعيه بمكة المكرمة نايف الزايدي تم توقيع اتفاقيه لبناء مشروع إسكان أبراج الحجاز المبارك الواقع ويضم ١٢٠٠ وحدة سكنية من نوع شقق سكنية في شارع الجزائر.

وقال الزايدي خلال توقيع الاتفاقية : نحرص على توفير مختلف الخيارات السكنية المتنوعة التي تلائم الأسر السعودية لتمكينها من التملّك، وذلك تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وتأكيدهم المستمر على توفير المسكن الملائم للمواطنين. مضيفا : يسرني تدشين هذا المشروع الذي يأتي امتداداً للشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص، إذ أثمرت هذه الشراكة عن ضخ مشاريع متكاملة تتوزع في جميع مناطق المملكة.

بدوره أكد سيد راشد المدير التنفيذي للشركة المطورة للمشروع ورئيس مجلس إدارة شركة راشد المحترف للتطوير العقاري (الشركة المطوّرة للمشروع) ، أن المشروع يقع في قلب مكة المكرمة ويبعد عن المسجد الحرام ١٨٠٠ متر يمثّل نموذجاً من نماذج الشراكة الشراكة المجتمعية بين القطاعين العام والخاص في إطار خدمة المواطنين وتوفير المسكن الملائم لهم. فيما قال الشريف منصور ابو رياش رئيس مجلس الادارة للشركة المنعقده للاتفاقيه : ان التعاون بين القطاع الخاص والعام ضمن الشراكة المجتمعية التي تهدف الى التطوير العمراني اتت بما يليق بمكة المكرمة.

يذكر أن التكلفة الاجمالية للمشروع يبلغ 800 مليون ريال ومدة تنفيذة 4 سنوات، يهدف إلى إضافة قيمة حضارية وسياحية وعمرانية جذابة للعاصمة المقدسة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store