عبرت جماهير النادي الأهلي، عن استيائها من قرارات مجلس إدارة النادي، والخاصة بإقالة عدد من الكوادر الإدارية في جهاز كرة القدم بالنادي، دون أن تتدخل لدعم الفريق فنيا، وهو يحتاجه الفريق الأهلاوي في الوقت الحالي.

وكانت إدارة الاهلي قررت إقالة مشاري الغامدي مترجم الفريق، وهو على سرير المرض، إثر تعرضه لحادث مروري، كما أقالت مازن البهكلي مساعد المدرب، و التونسي سليم الأبرق مسؤول اللياقة البدنية، فضلاً عن إقالة محمد الحارثي مشرف الكرة لفئتي الشباب والناشئين بالنادي .

وأثار القرار أيضا غضب الصربي فلادان ميلوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتجاهله عند اتخاذ هذه القرارات، خاصة أن تمس صميم صلاحياته في اختيار المعاونين له بالأجهزة المختلفة المختصة بفريق الكرة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحالات الغضب، التي عبر عنها الجمهور الأهلاوي من هذه القرارات، مؤكدين أن الفريق في أمس الحاجة لقرارات تدعمه فنياً في هذه المرحلة تحديداً، خاصة أنه منافس قوي على الصدارة.

وصبت الجماهير جام غضبها على الإدارة عدم قدرتها على حسم ملف تجديد عقد عمر السومة حتى الآن، مما فتح المجال امام اندية أخرى لتقديم عروض للاعب، فضلاً عن عدم ترميم الدفاع بمدافع قوي، لسد الثغرة الكبيرة في القلب، والتي تكلف الفريق نقاطاً مهمة، كما حدث امام التعاون وغيره من الفرق.