Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إنفانتينو: الكرة السعودية ستجني ثمار العمل الجاد .. قريباً

إنفانتينو: الكرة السعودية ستجني ثمار العمل الجاد .. قريباً

وزارة الرياضة: الزيارة تأكيد على دور المملكة

A A
قال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: إنه سعيد بالشراكة بين «فيفا» والسعودية، معبرًا عن فخره بما شاهده في اتحاد كرة القدم السعودي، لدى زيارته التي قام بها أمس الأربعاء لمقر الاتحاد، وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على رأس مستقبلي إنفانتينو، لدى وصوله أمس إلى الرياض، في مستهل زيارة له للمملكة العربية السعودية.

وأضاف إنفانتينو: أعلم شغف السعوديين بكرة القدم، لكن ما رأيته من إستراتيجيات مختلفة، يعكس رؤية احترافية، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس فيه مجاملة لسمو وزير الرياضة أو رئيس اتحاد كرة القدم.

وشدد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أمس أن كل فريق العمل هنا يؤدي جهدًا عظيمًا، يدعو للفخر والسعادة.

وشدد إنفانتينو على أن ثمار هذا العمل سوف تظهر قريبًا، قائلاً: «سعادتي ليست للزيارة فقط، لكن للشراكة بين فيفا والسعودية».

والتقى انفانتينو، أمس على هامش زيارته إلى مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحكام النخبة الدوليين، بحضور مدير دائرة التحكيم مانويل نافارو، واطلع على خطة تطوير الحكم السعودي، وكانت وزارة الرياضة قد أكدت أن هذه الزيارة تأتي في إطار تطوير العلاقات المشتركة بين الجانبين نحو تحقيق مستقبل زاهر لرياضة كرة القدم، وبحث سبل التعاون بين الجانبين بما يخدم هذه الرياضة الشعبية العالمية، وكتأكيد لدور المملكة الريادي على خارطة كرة القدم العالمية وامتدادًا لدعم مسيرة الاتحاد الدولي نحو تحقيق الرؤى والأهداف المشتركة التي تخدم هذه اللعبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store