Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إخلاء متسابق جواً بعد إصابته في المرحلة الخامسة الرياض - القيصومة

إخلاء متسابق جواً بعد إصابته في المرحلة الخامسة الرياض - القيصومة

الأهالي يتفاعلون مع المتسابقين المشاركين في رالي السعودية - داكار

A A
تعرّض السائق الجنوب أفريقي هانك لاتيجان لإصابة بليغة ، في بداية المرحلة الخاصة من المرحلة الخامسة لرالي داكار السعودية 2021، أمس الخميس.

وادى انقلاب سيارة هانك إلى إصابته بكسر في الترقوة، فيما لم يصب ملاحه بأي أذى ، وتم نقل المتسابق إلى احد مستشفيات الرياض بالطائرة لتلقي العلاج.

واستقبل أهالي مدينة القيصومة، رالي السعودية - داكار أمس، بفرحة كبيرة ، حيث اقيمت المرحلة الخامسة ، التي تمتد من القيصومة إلى الرياض لمسافة 622 كم، بمرحلة خاصة تبلغ 456 كموسط منافسة شاقة ، على ان يقام اليوم المرحلة السادسة بالرالي ايضا.

وسيقطع المشاركون في المرحلة السادسة مسافة تبلغ 618كم، بمرحلة خاصة تبلغ 448 كم، عبر مسار رملي بأكمله في حائل.

وعبر أهلي القيصومة عن سعادتهم باقامة المرحلة الخامسة، حيث قال رئيس نادي القيصومة شمروخ بن مذكر ، استضافة الرالي خطوة مهمة لمدينة القيصومة، لأنه سيجذب أنظارالعالم للقيصومة .

و من جهته ذكر ابراهيم بن صالح الدغيم ، كنا نترقب بلهفةً السباق ، لكي نعيش الحدث على أرض الواقع، مشيراص إلى ان استضافة القيصومة لمرحلتين من مراحل الرالي ، يدعو للسعادة.

بدوره قال فيصل بن حمد الحربي ،إن العالم سيرى من خلال المرحلتين الخامسة والسادسة طبيعة القيصومة الخلابة فتلك المدينة جميلة وهادئة بطبعها ومختلفة، فالقيصومة قابعة في قلب الصحراء واهتماماتها كانت تنحصر في سباقات مثل الخيل والإبل الصقارة «وقال حسن بن حمد الجلفان المديرالتنفيذي بنادي القيصومة ، سعدت كثيراً باختيار القيصومة لتكون واحدة من محطات الرالي .من جهته أكد ناصر بن سعد القحطاني بأنه أصبح للقائمين على الرياضة في المملكة نظرة شمولية ففي السابق كان استضافة الأحداث الرياضية يقتصر على مناطق معينة لكن الآن أصبح الوضع مختلفاً تماماً، وتوسع الأمر لتشمل استضافة الأحداث الرياضية معظم مدن ومناطق المملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store