عاد فريق الشباب مُجددًا إلى نغمة الانتصارات وصالح جماهيره بفوزٍ هام ومُستحق على ضيفه فريق الاتفاق 1-0 ضمن الجولة الـ12 من الدوري.

في مُواجهةٍ قدَّم فيها اللَّيث الشبابي مُستوى وأداءً كبيرًا خاصةً في الشوط الأول والذي فرض سيطرته وحضوره من حيث الاستحواذ والتوازن والوُصول للمرمى، واستطاع أن يُسجِّل هدفه الأول عن طريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا في الدقيقة 22 بتسديدة لا تُصد ولا تُرد من خارج المنطقة، في حين لم يظهر الاتفاق بالمُستوى والأداء المطلوب سوى بعض المُناوشات والمحاولات.

وفي الشوط الثاني بادر الاتفاق بالهجوم من الأطراف والعُمق وأجرى خالد العطوي عدَّة تغييرات بغية تعديل النتيجة وكان هو الأفضل والأخطر، وفي هجمة شبابية مُرتدة يُضيع مارتينيز فرصة هدف مُحقق بعد انفراده بالمرمى ولكن الحارس الاتفاقي محمد الحايطي تصدَّى لها ببراعة، وتضيع فرصة هدف اتفاقي من محمد الكويكبي وأزارو وهو في حالة انكشاف أمام المرمى ولكن الدفاع الشبابي أنقذ الموقف، ويرد الشباب بفرصة أخرى ضائعة من حسين القحطاني بعد انفراده بالمرمى، ويستمر الاتفاق في الضغط الهجومي وسط تراجع وتكتُل دفاعي شبابي. وبهذا الفوز يرتفع رصيد الشباب إلى النُقطة 22 في المركز الثاني، بينما بقي الاتفاق عند نُقاطه الـ17.

وفي مباراة أخرى تعادل التعاون مع الرائد دون أهداف، ولم يستغل السكري نقص رائد التحدي بعد حصول لاعبه فواز فلاتة على بطاقة حمراء.