غرد عدد من الوزراء والمسؤولين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع رحيل الشيخ أبا الخيل، مؤكدين أنه قدم الكثير لخدمة وطنه، معربين عن تعازيهم لأسرة الفقيد، وغرد أحمد سليمان الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية: خالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد معالي الأستاذ عبدالرحمن عبدالله أباالخيل وزير العمل والشؤون الاجتماعية الأسبق، الذي قدم الكثير في خدمة الوطن.أسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وغرد د.عبداللطيف آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد: أقدم صادق التعازي وخالص المواساة لأسرة ومحبي معالي الوزير عبدالرحمن عبدالله أبا الخيل، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. كان -رحمه الله- مثالاً وقدوة حسنة في التفاني لخدمة الدين والقيادة والوطن، وعبر مسيرة حافلة بالعطاءات مسطرة بالمنجزات.

كما غرد م. مـحـمــد بـن نـاصـر الجـاسـر مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية: نعزي أنفسنا، ونعزي أسرة أبا الخيل الكرام كافة؛ بوفاة معالي الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله أباالخيل وزير العمل والشؤون الاجتماعية الأسبق، وأسأل الله جلت قدرته أن يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".