Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«الثقافة» تفتح التسجيل في «المخيم الافتراضي» لحاضنة الأزياء

«الثقافة» تفتح التسجيل في «المخيم الافتراضي» لحاضنة الأزياء

A A
فتحت وزارة الثقافة باب التسجيل للمرحلة الثانية «المخيم التدريبي الافتراضي» من برنامج حاضنة الأزياء، وتستمر مدة التسجيل حتى الثامن عشر من يناير الجاري وذلك من خلال الرابط الإلكتروني: https:/‏/‏engage.moc.gov.sa/‏fashion_bootcamp.

ويستهدف البرنامج -الذي ينطلق 28 فبراير ويستمر حتى 4 مارس- ذوي الخبرة القليلة من رواد الأعمال والممارسين وأصحاب العمل الحر في مجال الأزياء، وذلك من خلال ورش عمل لمجموعة من المتحدثين وقادة الفكر من الأوساط الأكاديمية ورجال الأعمال السعوديين والمؤسسات العالمية في مجال الأزياء.

وسيتمكن المشاركون في المخيم الافتراضي من التعمق في أدوات الأعمال من خلال تجربة تعليمية تركز على تطوير المشاريع التجارية وغرس أسس التواصل وبناء الشراكات، إضافة إلى التدرب على تطوير نماذج أعمال تتمحور حول العميل، وتقييم وضع السوق، والتعرف على طرق الشراكة الإستراتيجية، وكيفية الاستفادة من النماذج الأولية لتنفيذ الفكرة بأسلوب يقلل من التكاليف.

يأتي برنامج «حاضنة الأزياء» بدعم من وزارة الثقافة ضمن مسار «التعلم مدى الحياة» الذي يهدف لتنمية القدرات الثقافية بالتعاون مع عدد من الرعاة من القطاع العام مثل الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، والهيئة السعودية للملكية الفكرية، إضافة لمجموعة من الرعاة من القطاع الخاص

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store