بات مؤكداً ابتعاد محمد العويس حارس الأهلي عن مباراة فريقه المهمة أمام الهلال والمقررة غداً الجمعة، ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد إصدار لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم، عقوبة إيقاف مباراتين أمس بحق اللاعب.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق، قررت إيقاف محمد العويس، مباراتين، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة القادسية والأهلي في الجولة الماضية، ومحاولة الحارس القفز من فوق سور الملعب، للوصول إلى أحد منسوبي نادي القادسية بالمدرجات والاشتباك معه.

كما عاقبت اللجنةُ منسوبي نادي القادسية محمد الصالح مباراة واحدة وغرامة مالية 10 الآف ريال، و خالد المرشود بإيقافه ثلاث مباريات وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، وذلك لتلفظه بألفاظ مسيئة على لاعب من الفريق المنافس.

وغرمت الانضباط نادي الفيصلي 15 ألف ريال، لتأخر الفريق في النزول إلى أرض الملعب بداية الشوط الثاني من مباراته أمام أبها، كما أصدرت اللجنةُ قرارًا بإلزام نادي الحزم دفع غرامة مالية قدرها 10 الآف ريال، وذلك لحصول ستة من لاعبي فريق نادي الحزم على 6 إنذارات أثناء المباراة.