تلقى فريق الاتحاد خسارته الثانية في الدوري، وهذه المرة من ضيفه أبها بنتيجة 0-1، وتأثر العميد بالنقص المبكر بطرد سعود عبدالحميد د (11).

استهل الفريقان اللقاء بجس نبض مع محاولات كل منهما الوصول لشباك الآخر، وكان الاتحاد البادئ بالمبادرة بفرصة خطرة بعد أن ارتدت تسديدة رومارينهو من القائم الأيمن، إلا أن العميد تعرض لضربة موجعة بحصول نجمه سعود عبدالحميد على بطاقة حمراء بعد احتكاكه مع غودوين د (11).

انحصر اللعب بعدها في منتصف الملعب، واعتمد الاتحاد على إغلاق مناطقه والتركيز على المرتدات التي لم تشكل خطورة نظرًا للحذر الذي لعب به فريق أبها، وتغاضى الحكم فيصل البلوي والفار عن منح لاعب أبها أمين عطوشي بطاقة حمراء لبصقه تجاه رومارينهو.

ولم يشكل أبها خطورة إلا في الدقائق الخمس الأخيرة من خلال هجمتين متتاليتين، حيث تصدى غروهي لفرصة محققة بعد أن صوب ستراندبيرغ كرة على خطوات من المرمى وحاول غودوين السيطرة عليها لكنه فقد الكرة، وكرر قودوين محاولاته فاستقبل كرة وهو مواجه للمرمى لكن تسديدته اعتلت العارضة.

مع بداية الشوط الثاني وضح اعتماد أبها على العرضيات، ومن إحداها لم يتمكن ستراندبيرغ من استثمار كرة لتمر للخارج، ورد الاتحاد بهجمة عقب أن لعب حمدان كرة عرضية كاد مدافع أبها أمين عطوشي أن يسكنها شباك فريقه.

احتسب الحكم فيصل البلوي جزائية لأبها مشكوك في صحتها نفذها كريم عواضي لكن غروهي تألق في التصدي لها.

ترجم أبها أفضليته بافتتاح التسجيل بواسطة ستراندبيرغ الذي استقبل كرة داخل المنطقة وصوبها في سقف المرمى د (88).

وفي الوقت بدل الضائع أهدر حجازي فرصة التعديل للعميد بعد أن صوب كرة من داخل المنطقة لكن الحارس عبدالعالي محمدي تصدى لها.