Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
محمد المرواني

رجال الأمن بعيون مصرية

وعند جهينة

A A
شدني تعليقات بعض الإخوة المصريين بتويتر على تصرفات ومواقف رجال أمننا معهم ومساعدتهم على تجاوز المواقف الطارئة لهم أثناء إقامتهم ببلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، وضرب الأمثلة الجيدة بالأمن السعودي.

طبعًا مواقف المواطن السعودي قبل رجل الأمن في التعامل مع الآخرين هو أسلوب حياة تتوارثه الأجيال عبر الزمان من الشهامة للخلق الرفيع للتواضع وكل هذه الصفات تساهم ببناء شخصية المجتمع، عمومًا رجل الأمن السعودي في كافة القطاعات هو امتداد لهذا الوطن والمواطن، زد على ذلك الثقافة العسكرية والتوجيهات الكريمة من ولاة الأمر ومن قادات هذه القطاعات بأن يكون الأمن في خدمة الشعب والمقيم والزائر.

المواقف تتعدد وتعطي صورة جميلة عن بلادنا في موسم الحج والعمرة والزيارة، ونرى أمثلة جميلة لقيمة الإنسان في قلب سلمان يجسدها رجال أمننا.

حقوق الإنسان تنبع من ديننا قبل منظمات البشر لحقوق الإنسان التي يدعونها ولا يطبقونها.. وفي مملكة الإنسانية الحقوق محفوظة للجميع.

****

السناب الأمني يجسد المعلومة بالصوت والصورة.. إنجازات عظيمة لقطاعات الأمن عمومًا بمتابعة من وزارة الداخلية والأمن العام ولاشك أن الجهاز الأمني على كفاءة عالية وقادر على رصد كل التجاوزات والقضاء على كل ما يخل الأمن والضرب بيد من حديد على المجرمين ومن يساندهم.

كل يوم من خلال السناب نرى إنجازًا واعتزازًا بما يتم من عمل من الشرطة للدوريات للمكافحة لكل القطاعات.. عمل يفخر به كل مواطن.

****

إذا كان على هرم الأمن العام قائد بمواصفات الفريق أول ركن خالد بن قرار فلاشك لن نستغرب المواقف الايجابية من القائد حتى الجندي.. فابونواف مدرسة بالتواضع والأخلاق والطيبة مع الجميع وكذلك مدرسة بالقوة عندما يلزم ذلك بالقضاء على أوكار الإرهابيين وقمع تصرفات أصحاب الإجرام من ضعاف النفوس.

حفظك الله أبو نواف خادمًا للمليك والوطن بحب تشهد عليه تضحيات كبيرة قدمتها بمسيرتك المهنية ولم تصل القمة إلا وأنت أهل لها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store