Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العلا.. تراث حضاري وتطوير يضيف 120 مليارا للناتح المحلي

العلا.. تراث حضاري وتطوير يضيف 120 مليارا للناتح المحلي

A A
يؤكد ظهور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مشاركًا من» العلا» في جلسة حوار إستراتيجية ضمن فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي، حرص سموه على كل ما من شأنه الارتقاء بالاقتصاد الوطني، ومشاركة العالم هذا الاهتمام، وحظي ظهور سموه من العلا باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما تناقلت وسائل إعلام محلية ودولية مشاركة سموه الفاعلة في هذا المنتدى.

وكانت ملامح الصحراء والخيمة والتراث حاضرة خلال المشاركة، وهي رسالة تؤكد اعتزاز المملكة بثقافاتها المتنوعة وبتراثها وببيئتها.. وتؤكد المملكة بهذا الحضور أنها تعمل من خلال رؤية 2030 التي هندسها سمو ولي العهد وأصبحت حديث المجتمع المحلي والدولي لأنها رؤية تسعى إلى استغلال الإمكانيات وإطلاق القدرات في هذا الوطن.

العلا أصبحت محل أنظار الجميع.. وباتت مكانًا للتكاتف وطي الخلافات.. وانطلاق الأفكار والرؤى.. وأصبحت محل اهتمام الناس لزيارتها والاطلاع على معالمها الفريدة.. وظلت العلا على مدى آلاف السنين موطنًا للابتكار والمجتمع المتطور وقادة الحضارات، وهي على وشك أن تسطر فصلا جديدًا في تاريخها بجهود القيادة الرشيدة.

وتعكف الهيئة الملكية لمحافظة العلا على تطوير المحافظة خلال الخمسة عشر عامًا القادمة، لإضافة 120 مليار ريال سعودي سنويًا في الناتج المحلي الإجمالي حتى عام 2032م، فالتحول الجاري في محافظة العلا، والتي تعد إرثًا حضاريًا للعالم، يوفر فرصة استثنائية للمستثمرين الأوائل للاستفادة من المميزات والفرص الاستثمارية المتنوعة في المحافظة عبر قطاعات متعددة، وباعتبارها من أهم الوجهات السياحية الواعدة في المملكة، توفر العلا سوقًا أساسيًا وإمكانات هائلة للنمو لمختلف المستثمرين، ومن أبرز قطاعات النمو التي سيتم التركيز عليها الطيران والخدمات اللوجستية، والضايفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store