Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصر يواصل انطلاقته بالرائد.. وتعادل ضمك والوحدة

النصر يواصل انطلاقته بالرائد.. وتعادل ضمك والوحدة

A A
واصل فريق النصر انطلاقته وتقدُمه في جدولة ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين، عقب فوزه الخامس في الدوري، على مُستضيفه ونظيره فريق الرَّائد بهدفٍ نظيف جاء في الدقيقة 82 من المُباراة وحمل توقيع عبدالمجيد الصليهم بعد كُرةٍ مرفوعة من نورالدين مرابط داخل المنطقة جهَّزها سامي النجعي للمُتمركِز الصليهم لعبها قوية في شباك عزالدين دوخة كهدف أول ووحيد في المُباراة.

وكان نيكوليتش لاعب الرّائد قد أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، وحاول الرَّائد تعديل النتيجة ولكن الوقت لم يُسعفه حتَّى أعلن الحكم محمد الهويش عن نهاية اللِقاء بفوز النصر ليرفع رصيده إلى النُقطة السابعة عشرة، بينما تجمَّد رصيد الرَّائد عند النُقطة الثالثة عشرة وهي الخسارة السادسة له في الدوري.

وفي مباراة أخرى قهر فريق الوحدة الظروف والنقص وأنهى مُواجهته بمُستضيفه فريق ضمك بالتعادل السلبي، علمًا بأن الفرسان لعبوا الشوط الثاني ناقصين لاعبًا بعد حصول نايف كريري على بطاقة حمراء في نهاية الشوط الأول، علمًا بأن الشوط الثاني تأخرت انطلاقته لقرابة ربع ساعة بسبب تعطل تقنية الفيديو «الفار»، حيث تم استكمال المباراة دون الفار.

ليرتفع رصيد ضمك عند النُقطة التاسعة ولا زال يتذيَّل الترتيب، بينما ارتفع رصيد الوحدة إلى النُقطة العشرين وهو التعادل الثاني له في الدوري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store