أشارت مصادر «المدينة» إلى وجود رغبة اتحادية في ضم مهاجم فريق الشباب عبدالله الحمدان بعد دخوله الفترة الحرة خلال الأيام المقبلة، وعقب أن رفض الحمدان العرض المقدم له من ناديه الشباب والمقدر بـ5 ملايين ريال في السنة الواحدة، علمًا بأن إدارة نادي الاتحاد على توافق مع نظيرتها في الشباب برئاسة خالد البلطان في إطار العلاقة الوطيدة بين الناديين، ولا سيما وأن اللاعب لم يدخل الفترة الحرة بعد.

وبات اللاعب مطمعاً للأندية المنافسة، خصوصا الاتحاد والنصر اللذين يعانيان من الضعف في الشق الهجومي، إلا أن رغبة العميد تصطدم ببعض المطالبات الأساسية وهي تجديد عقود بعض لاعبيه التي تنتهي قريبا.

وتركز الإدارة الاتحادية على إنهاء ملف اللاعبين الذين تنتهي عقودهم، والاتفاق معهم قبل أن توقع مع أي لاعب محلي أو أجنبي.

من جانب آخر فضل المدرب فابيو كاريلي عدم المجازفة بإشراك اللاعب غاري رودريغيز أمام العين في اللقاء الذي سيقام يوم غدٍ الثلاثاء ضمن الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك لعدم اكتمال لياقته البدنية، حيث لن يغادر رودريغيز مع الفريق اليوم إلى الباحة. فيما يجهز كاريلي حمد ال منصور ليكون بديلاً لسعود عبدالحميد الموقوف، بينما سيعود كريم الأحمدي وعبدالرحمن العبود إلى القائمة الأساسية بعد أن تم وضعهما على دكة البدلاء في لقاء أبها الماضي.