Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عقبة شبابية تهدد صفقة بلعمري والأهلي

جمال بلعمري

A A
تعكف إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، حالياً على إيجاد مخرج لأزمة محتملة مع نادي الشباب، بسبب رغبتها في إنهاء صفقة الدولي الجزائري جمال بلعمري مدافع ليون الفرنسي الحالي.

ويعد جمال بلعمري، مطلباً أهلاوياً ملحاً، للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لسد الثغرة التي يعاني منها الدفاع الأهلاوي، خاصة بعد أن رفض الزمالك التنازل عن لاعبه محمود حمدي الملقب بـ»الونش».

وكشف خالد البلطان رئيس نادي الشباب، في حوار مصور له بثه الحساب الرسمي لنادي الشباب على تويتر « أن قرار عودة جمال بلعمري للعب بالدوري السعودي في يد الشباب».

واوضح البلطان، أنه عندما رحل جمال بلعمري عن الشباب، تم إجراء مخالصة مالية له ، بعد قيام اللاعب بشراء الفترة المتبقية من عقده، وتم توقيع اتفاقية مع اللاعب، تنص على حق نادي الشباب في الحصول على مبلغ مالي، عند التوقيع لأي نادٍ خارج السعودية.

وتابع، أن من بين بنود هذه الاتفاقية، في حال رغبة اللاعب العودة الدوري السعودي، يتحتم عليه توقيع اتفاقية جديدة، بينه وبين نادي الشباب، لتحديد حصة النادي المالية .

وأشار البلطان إلى ان هذه الاتفاقية، موقعة من جميع الاطراف، وتم ايداع نسخة منها في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأخرى في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونسخة أيضاً، لدى نظام انتقال اللاعبين المحترفين.

وكشف البلطان ، أنه أبلغ رئيس الأهلي في اتصال هاتفي بينهما بخصوص الصفقة، أن الاهلي سيدفع مبلغاً كبيراً إذا أراد بلعمري.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية