سيكون الاتحاد، مطالباً بالعودة إلى سكة الانتصارات عندما يحل ضيفاً على العين اليوم، في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعمل الجهاز الفني للفريق الاتحادي، بقيادة كاريلي، على تخليص اللاعبين من آثار الخسارة المفاجئة أمام أبها في الجولة الماضية، وأيضا تجهيز بديل سعود عبدالحميد، الذي سيكون أبرز الغائبين عن مباراة اليوم، بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها، في الجولة الماضية. ويحاول الاتحاد الحفاظ على روح الانتصارات التي صاحبت الفريق في الجولات الأخيرة، باستثناء مباراة أبها، في إطار التحضير الذهني والنفسي لنهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي.

الاتحاد يحتل المركز الخامس بـ 21، جمعها من خمس مرات فوز وستة تعادلات وخسارتين،

ويسعى للعودة مُجدداً إلى توهُجه وتقدُمه ومُصالحة جماهيره - بينما المُستضيف العين يدخُل اللِقاء وهو يقف في المركز الخامس عشر بعشر نقاط، ما قبل الأخير وهو مركز حرج.

الأهلي × أبها

وفي مباراة هامة أخرى يستضيف الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، فريق أبها، في مباراة هامة للفريقين.

الأهلي لازالت مُستوياته ونتائجه مُتذبذبة رغم تقدُمه في جدولة الترتيب،

خاصةً في الجولات الأخيرة ويسعى للعودة مُجدداً إلى سكَّة الانتصارت ومُصالحة جماهيره فهو يحتل المركز الثالث بـ ( 23 ) نقطة جمعها من سبع حالات فوز وتعادلين وأربع خسائر - بينما ضيفه الفريق الأبهاوي يدخُل اللِقاء وهو يُقدِم مُستويات ونتائج طيبة خاصةً في الجولات الأخيرة وهو فريق مُنظَّم صعب المراس ويحتل المركز السادس بـ ( 20 ) نُقطة جمعها من ست حالات فوز وتعادلين وخمس خسائر - تُرى من يُسقِط الآخر !

الشباب× الفيصلي

يستقبل فريق الشباب نظيره الفيصلي، في مباراة هامة لأصحاب الأرض، الذي يبحث عن الصدارة، في انتظار أي تعثر للفريق الهلالي، خاصة أن الفارق بينهما نقطة واحدة.

الشباب يملك 25 نقطة في المركز الثاني، وسيحاول استغلال ظروف الفيصلي، الذي فقد كثيراً من هويته الفنية، حيث تراجع للمركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة يستقبل الرائد بـ13 نقطة جريح الجولة الماضية، نظيره الاتفاق بـ18 نقطة في لقاءٍ تميل فيه الكفَّة نسبياً لنواخذة الدمام. كما يلتقي القادسية مع الفتح في الخبر.