يرى كثيرون أن إحراز مهاجم نادي الاتحاد هارون كمارا هدفاً وصناعة آخر في مباراة العين أمس الأول، التي فاز بها العميد خارج أرضه 2 / 1، ستكون بداية عودة لمهاجم تنتظر منه الجماهير الاتحادية الكثير.

عودة كمارا للتهديف مرة أخرى، بعد غيابه عن هز الشباك لفترة طويلة، حيث سجل الهدف الأول للعميد في لقاء العين الثلاثاء، كما صنع الهدف الثاني لزميله رومارينهو، مقدماً أداء عاليا خلال مجريات اللقاء حصد من خلالها على نجم المباراة بتقييم 8.1.

وقد أعطى المدير الفني فابيو كاريلي كامل الثقة لكمارا في لقاء العين، من خلال مشاركته كلاعب أساسي في اللقاء على حساب المهاجم الصربي ألكسندر بيرجوفيتش، وجاء ذلك بعد العمل المتواصل لهارون كمارا في تدريبات الفريق، من خلال وضع برنامج خاص له وتدريبات مكثفة على المرمى من خلال التسديد والمراوغة ثم الإنهاء، وجنت بثمارها في لقاء العين الماضي بمساهمته في هدفي العميد، ومن المتوقع أن يعتمد كاريلي بشكل كبير على كمارا في خط المقدمة خصوصاً و أن العميد لديه استحقاقات عديدة في مختلف المسابقات.

وعلى ذات الصعيد تفاعلت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع اللاعب هارون كمارا، من خلال توجيه له رسائل تحفيزية ومعنوية عبر حسابه، لمواصلة نفس المستوى والأداء في بقية مباريات الفريق، لاسيما أن مستوى المهاجم الصربي بيرجوفيتش متذبذب.

من جانبه أهدى هارون كمارا الثلاث نقاط التي حققها الفريق أمام العين لزميله الغائب سعود عبدالحميد، وأكد على تقديم أفضل المستويات خلال المباريات القادمة للعميد.