Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
محمد المرواني

أوايسس.. اللا ممكن!!

وعند جهينة

A A
نخطو بخطوات متسارعة نحو ثقافة اللا ممكن سابقًا من حيث تنوع الثقافات بدمج كل أنواع الممكن من خلال هيئة الترفيه لدمج حضارة الصحراء مع رفاهية العالم لتكوين مخرجات الترفيه بأعلى صور الإبداع من خلال أفكار الشباب السعودي لوضع لبنة للسياحة العالمية بأيد سعودية وأفكار تنم على قدرة هيئة الترفيه على انتزاع الإعجاب على أعلى المستويات العالمية.

ما نمر به نجاح ليس من نقطة الصفر بل من نقطة اللا معقول بقيادة الطموح معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي يضع بصمة بكل مكان يمر به ويضع حجر الأساس بوضع الثقة بكل من حوله.. إن النجاح لن يكون صعبًا أبدًا في ظل الدعم الكبير من سمو ولي العهد لشباب الوطن.

ما يحدث بالرياض يجعل العالم يصفق وينبهر بكل فكرة ترى النور لتشكل بصمة في كيفية أن البيئة لا تشكل عائقًا أمام العمل والأفكار الجميلة.. حتى أصبحت الرياض مقصدًا سياحيًا للمواطن قبل الزائر.

أصبحت العوائل تبحث عن الإجازات والويكند لتسافر إلى عاصمتهم من كل مكان لقضاء أجمل الأوقات في فعاليات متعددة من واجهة الرياض إلى أوايسس المنطلقة بقلب الصحراء.. الصحراء التي كان العالم يعيرنا بها بأن بلادنا صحراء ورمال أصبحت زيارتها لها من الأمنيات.

السفير الفرنسي ينبهر من أرض عاصمة النور بعاصمة الصحراء.. كلمات تعبر ما وصلنا إليه من قمة وقيمة في هذا العالم.

البعض مازال يعيش في جلباب الماضي ينقد وينتقد كل تطور تشهده بلادنا بدواعي الماضي والبعض بدواعي عدم القدرة على تحمل تكاليف بعض الفعاليات.. بكل دول العالم من المحيط للخليج تتفاوت القدرات لتحمل بعضًا من تكاليف رفاهية الترفيه والسياحة وهذا لا يمنع أن تكون هناك فعاليات بمتناول الجميع كما هو موجود بكل دول العالم، لذلك نقول هناك عمل تقوم به هيئة الترفيه للجميع ولكافة طبقات المجتمع.

أوايسس أحد أفكار القمة وباقي الأفكار ستأتي ونعلم أن معالي المستشار يعمل من أجل الجميع ولكافة طبقات المجتمع، يعمل حتى وهو في عز أزمته الصحية من أجل تنفيذ تطلعات حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لجعل مملكتنا تستقطب النخبة من كل مكان لقضاء أوقات ممتعة بوسط صحراءنا وجزرنا وشواطىء وغابات وآثار بلدي الجميلة التي تتمتع بكل مقومات السياحة العالمية.

** خاتمة:

عشرون فكرة يتدوالها سعادة المستشار مع فريق عمله أعتقد أن أوايسس لن تكون الأجمل ولكنها ربما تكون الأروع.. ننتظر.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store