كشفت مصادر «المدينة» أن المحترف الرأس أخضري بصفوف الفريق الاتحادي غاري رودريغيز سيكون على مقاعد البدلاء خلال مباراة الغد أمام النصر ضمن الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستقام على ملعب الشرائع.

وفضل كاريلي عدم إشراك رودريغيز منذ بداية اللقاء، نظرًا لكونه عائدًا من إصابة، وحاجته للتدرج في خوض المباريات التي تحتاج مجهودًا بدنيًا أكبر، وستشكل عودة رودريغيز قوة هجومية ضاربة مع عبدالعزيز البيشي وفهد المولد وعبدالرحمن العبود.

فيما سيكون القائد كريم الاحمدي هو الغائب الأبرز عن هذه المواجهة بسبب الإيقاف بالبطاقات الصفراء، بينما سيتقدم الثنائي برونو هنريكي وعبدالإله المالكي الأسماء التي سيدخل بها كاريلي اللقاء، مع الاحتفاظ بالجبرين كأحد الحلول الممكنه التي سيزج بها في الشوط الثاني.

وكان الفريق الاتحادي قد أجرى مرانه الرئيس أمس، تحضيرًا لملاقاة النصر، وركز خلاله كاريلي على تطبيق الجمل الفنية التي سينتهجها في اللقاء، قبل أن يختتم المران بمناورة على كامل الملعب.

من جانب آخر يجد نجم الفريق فهد المولد دعماً كبيراً في وسائل التواصل الاجتماعي لمساندته وعودته للمستويات المميزة التي كان يقدمها قبل تعرضه للإصابة والتي أدت إلى ترجع أدائه، وأكدت الجماهير أن فهد يحتاج لمنحه الوقت للدخول في أجواء المباريات واستعادة توهجه.