تتجدّد اليوم الأحد الإثارة والنِدِية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين بإقامة 4 مُباريات غاية في الأهمية وجدولة الترتيب، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ15 وهي ختام الدور الأول.

الاتحاد يواجه النصر

سيكون ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع عند الساعة 6:40 مسرحاً لمُواجهة فريقي الاتحاد والنصر.. لقاء قمَّة مُرتقبة وكلاسيكو كبير ومُثير بينهما وستكون هذه المُواجهة عنواناً للجولة وأكثرها مُتابعةً، بعد المُستويات والنتائج الجيدة الأخيرة التي حققها الفريقين وكسبا احترام الجميع.

العميد يدخُل مُواجهة اليوم وهو يقف في المركز الرابع بـ24 نُقطة تحصَّل عليها من 6 انتصارات ومثلها تعادلات وخسارتين، ويعتمد مدربه كاريلي على الأطراف واللعب السريع والتمريرات القصيرة، وسيفتقد الفريق للاعب كريم الأحمدي للإيقاف.

بينما النصر الجديد فهو الآخر يمر بانتعاشة كبيرة خاصةً بعد تحقيقه 4 انتصارات مُتتالية بعد إقالة مدربه فيتوريا، وأخذ الفريق يسير بثبات ويشُقٌ طريقه نحو المُقدِمة وهو يحتل المركز السابع بـ20 نُقطة جمعها من 6 حالات فوز ومثلها خسائر وتعادلين.

الاتفاق يستضيف الأهلي

على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وعند الساعة 8:10 يصطدم فارس الدهناء بنظيره الراقي في لقاء قوي ومثير بعد تحقيقهما فوزاً جيداً في الجولة الماضية، الاتفاق لا زال يُقدِم مُستويات ونتائج جيدة رغم تعثُره في بعض اللقاءات، وهو يحتل المركز السادس بـ21 نُقطة جمعها من 6 انتصارات و3 تعادلات و5 خسائر، ويسعى اليوم لمُواصلة انطلاقته واقتحام المُقدِمة.

بينما ضيفه الأهلي فهو الآخر يقدم مُستويات ونتائج مُتقلبة، والفريق لا زال في ركب المُقدِمة وخاصةً بعد فوزه الأخير والكبير على أبها، وهو في المركز الثالث بـ26 نُقطة جمعها من 6 حالات فوز وتعادلين و4 خسائر، ويسعى اليوم للانتصار وخطف الوصافة.

أبها يلاقي القادسية

في المحالة بعسير عند الساعة 3:55 يحلُ فريق القادسية ضيفاً ثقيلاً على أبها في لقاءٍ مُتقارب جداً بينهما رغم مُستويات ونتائج الفريقين المُتقلِبة، أبها يملك 20 نُقطة في المركز التاسع جمعها من 6 انتصارات ومثلها خسائر وتعادلين، بينما القادسية يقف في المركز العاشر بـ19 نقطة جمعها من 5 انتصارات و4 تعادلات و5 خسائر.



الفتح يواجه الرائد

وفي الأحساء عند الساعة 5:55 يستقبل الفتح نظيره الرائد في لقاء مُتكافئ نسبياً، الفريقان لا زالا يبحثان عن هويتهما، فالفتح مُستوياته متذبذبة ويملك 18 نُقطة جمعها من 5 انتصارات و3 تعادلات و6 خسائر، بينما الرَّائد يقف في المركز الـ14 بـ13 نُقطة والفريق لا زال بعيداً عن مُستواه، ونتائجه متواضعة وتاركاً أكثر من علامة استفهام، ويسعى لتصحيح مساره والعودة مُجدداً إلى نغمة الانتصارات.