Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد الآسيوي: دور المجموعات في البطولات الآسيوية لعام 2021 سيكون بنظام التجمع

الاتحاد الآسيوي: دور المجموعات في البطولات الآسيوية لعام 2021 سيكون بنظام التجمع

A A
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن دور المجموعات من مسابقتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال نسخة 2021 سيقامان بنظام التجمع بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الاتحاد في بيان اليوم أن منافسات دوري أبطال آسيا في منطقتي غرب وشرق القارة، في حين تجري منافسات كأس الاتحاد الآسيوي بالمناطق الجغرافية الخمس". وسيقام دور المجموعات لمنطقة الغرب في دوري الأبطال خلال الفترة من 14-30 أبريل، على أن تجري مباريات الشرق من 21 أبريل حتى 7 مايو 2021م .

وفي المقابل، تنطلق منافسات كأس الاتحاد في مناطق الجنوب والوسط والشرق من 14 مايو، قبل أن تنطلق منافسات الغرب يوم 23 مايو، على أن تجري مباريات منطقة آسيان في الفترة من 22 ـ 28 يونيو.

وتقام المنافسات بنظام الدوري من مرحلة واحدة. وتقام مباريات دور الـ16 في دوري الأبطال بين 13 ـ 15 سبتمبر، وربع النهائي ( 27 ـ 29 ) سبتمبر، حيث تجري المنافسة من جولة واحدة، في حين تقام مباريات الدور قبل النهائي من مباراتي ذهاب وإياب في الفترة ( 19ـ20 ) أكتوبر، حيث ستشهد مباريات دوري الأبطال للمرة الأولى مشاركة 40 نادياً في دور المجموعات. ويقام الدور النهائي لدوري الأبطال من مباراتي ذهاب وإياب يومي 21 و27 نوفمبر، على أن يقام نهائي كأس الاتحاد الآسيوي يوم 26 نوفمبر.

وفيما يتعلق بكأس الاتحاد الآسيوي، يقام ذهاب نصف نهائي منطقة الغرب يومي 13 و14 سبتمبر والنهائي من جولتين يومي 20 أكتوبر و3 نوفمبر.



Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X