تمكن الشباب من قلب خسارته إلى فوز أمام الوحدة بعد أن كان متأخراً بهدفين، لينتهي اللقاء بفوز شبابي بنتيجة 4-2، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأت المباراة بمستوى فني عالي، وسيطر الشباب على اللعب، ولكن الوحدة هو من نجح في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 20 دقيقة عن طريق اللاعب انسيلمو مسجلاً هدف الوحدة الأول، قبل أن يتمكن هزاع الغامدي من تعزيز تقدم الوحدة بهدف ثان عند الدقيقة 37، وقبل نهاية شوط المباراة الأول تمكن اللاعب سيبا من تسجيل هدف الشباب الأول وتقليص الفارق عند الدقيقة 43.

ومع بداية شوط المباراة الثاني واصل الشباب سيطرته بحثاً عن هدف التعادل، لينجح المدافع عبدالله الزوري في تسجيل هدف التعديل عند الدقيقة 55، وفي الدقيقة 76 يعود من جديد سيبا ليسجل هدف الشباب الثالث، وعزز الشباب أھدافه في الدقيقة 80 بتسجيل الهدف الرابع، عن طريق المهاجم عبدالله الحمدان. وبهذه النتيجة يصل الشباب للنقطة 29 في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر الهلال، فيما تراجع الوحدة للمرتبة الـ 10 بـ 20 نقطة.