Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشباب بالإصرار.. قلبها على الوحدة المنهار

الشباب بالإصرار.. قلبها على الوحدة المنهار

الفيصلي يعطل الهلال.. وتوامبا يقود التعاون لهزيمة ضمك

A A
قدم فريق الشباب نفسه كمنافس على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما قلب تأخره أمام مضيفه الوحدة بهدفين إلى فوز برباعية، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الهلال الذي تعثر بالتعادل أمام الفيصلي 1-1.

كان الوحدة البادىء في التسجيل عن طريق انسيلمو د(20) ثم اضاف هزاع الغامدي الهدف الثاني د(37)، بعد أن قدم فريق الوحدة شوطا اول هو الافضل له هذا الموسم نجح فيه تسجيل هدفين واضاع ضعفها، لكنه انهار في الشوط الثاني وكأنه استنزف كل ما عنده في الشوط الأول، وتلقى 3 اهداف في هذا الشوط، وكان الشباب قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين قد سجل الهدف الاول عن طريق سيبا، بينما عادل النتيجة عبدالله الزوري د(55) ثم اضاف سيبا الهدف الثالث د(76)، واختتم عبدالله الحمدان الاهداف بالرابع د(80).

نجح مدرب الشباب بقلب النتيجة بتغييراته الموفقة في الشوط الثاني، بينما ظل مدرب الوحدة متفرجا على سلبية خط الوسط وحالة التوهان والمساحات الخالية التي كان اللاعبون يتركونها خلفهم، استغلها لاعبو الشباب ونجحوا في قلب النتيجة.

وفي مباراة أخرى تعادل فريق الفيصلي مع ضيفه الهلال 1-1، في مُواجهةٍ جيدة من الفريقين، حيثُ تفوَّق الهلال في الشوط الأول من حيث السيطرة والاستحواذ والتسجيل عن طريق غوميز د(20)، بينما في الشوط الثاني كان للفيصلي حضور جيد وهاجم بقوة وهدَّد مرمى الهلال كثيراً حتى تمكن من تعديل النتيجة بواسطة تفاريس من ركلة جزاء بعد ملامسة ياسر الشهراني للكرة بيده د(82).

ليرتفع رصيد الهلال إلى 30 نقطة في الصدارة، بينما ارتفع رصيد الفيصلي إلى النُقطة 16.

في حين صالح فريق التعاون جماهيره بفوزه المستحق على ضيفه ضمك بنتيجة 3-1 جاءت جميعها عن طريق توامبا (هاتريك)، بينما سجل لضمك إنتوليتش من علامة الجزاء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store